ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا

- كتب   -  
"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا
"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

دان مجلس النواب الموازي اليوم الاربعاء في بيان له بأقصى و أشد العبارات ما وصفه بـ” عدوان مجرم الحرب حفتر” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) ، متهماً القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر بجلب المرتزقة وإطلاق إسم الجيش عليهم على حد زعمهم.

 
مجلس النواب الموازي إدعى في بيانه  بأن القوات المسلحة وسلاحها الجوي استأجروا طائرة أجنبية لتقتل الاطفال في مدرسة الفروسية على حد زعمهم ، مدعين بأن الاطفال أصيبوا بنذوب نفسية عميقة جراء معاينتهم لنفوق الخيول التي دأبوا على امتطاء ظهورها واللعب حولها ومعها حسب تعبيرهم .
 
وأضاف البيان :” إن هذا العمل الوحشي والجبان والذي أرتكب على مرمى حجر من مقر إقامة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا وسائر المنظمات والهيئات الدولية العاملة في ليبيا، يضع سمعة الأمم المتحدة والمجلس الدولي على المحك ، فليبيا لازالت تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة”. 
 
وطالب مجلس النواب الموازي في ختام بيانه مجلس الأمن بضرورة وعلى وجهة السرعة فرض حظر للطيران العسكري فوق الأراضي الليبية لحماية المدنيين وحفظ السلام والأمن الدوليين.
التعليقات