ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا

- كتب   -  
"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا
"نواب طرابلس" يدعو لفرض حظر الطيران في ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

دان مجلس النواب الموازي اليوم الاربعاء في بيان له بأقصى و أشد العبارات ما وصفه بـ” عدوان مجرم الحرب حفتر” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) ، متهماً القائد العام للقوات المسلحة المشير حفتر بجلب المرتزقة وإطلاق إسم الجيش عليهم على حد زعمهم.

 
مجلس النواب الموازي إدعى في بيانه  بأن القوات المسلحة وسلاحها الجوي استأجروا طائرة أجنبية لتقتل الاطفال في مدرسة الفروسية على حد زعمهم ، مدعين بأن الاطفال أصيبوا بنذوب نفسية عميقة جراء معاينتهم لنفوق الخيول التي دأبوا على امتطاء ظهورها واللعب حولها ومعها حسب تعبيرهم .
 
وأضاف البيان :” إن هذا العمل الوحشي والجبان والذي أرتكب على مرمى حجر من مقر إقامة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا وسائر المنظمات والهيئات الدولية العاملة في ليبيا، يضع سمعة الأمم المتحدة والمجلس الدولي على المحك ، فليبيا لازالت تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة”. 
 
وطالب مجلس النواب الموازي في ختام بيانه مجلس الأمن بضرورة وعلى وجهة السرعة فرض حظر للطيران العسكري فوق الأراضي الليبية لحماية المدنيين وحفظ السلام والأمن الدوليين.
التعليقات