ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا

مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي

- كتب   -  
مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي
مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي

إيوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق، قرارًا حدد فيه مواعيد انطلاق الدراسة والامتحانات لطلبة الشهادات العامة بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 /2020.

وتبدأ الدراسة وفق القرار، يوم 13 أكتوبر الحالي لمرحلة التعليم الأساسي ويوم 20 من الشهر نفسه لمرحلة التعليم الثانوي.

وستكون امتحانات الفترة الأولى لطلبة الشهادات العامة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي، من يوم 26 يناير 2020 إلى 6 فبراير من العام نفسه.

ووفقًا للقرار ستكون عطلة نصف السنة الدراسية من 9 فبراير المقبل إلى 20 من الشهر نفسه.

وتبدأ امتحانات الفترة الثانية لطلبة الشهادات العامة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في 19 أبريل المقبل، وتنتهي في 30 من الشهر نفسه.

وستكون امتحانات الدور الأول لنهاية العام الدراسي في شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من 21 يونيو حتى 2 يوليو 2020، فيما ستكون امتحانات الدور الثاني في 9 أغسطس وتنتهي 20 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الدور الأول لامتحانات نهاية العام الدراسي لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، من 5 حتى 16 يوليو المقبل، وامتحانات الدور الثاني من 9 وحتى 20 أغسطس 2020، فيما ستكون عطلة المعلمين من 3 حتى 31 أغسطس 2020.

وستكون بداية العام الدراسي لجميع مراحل التعليم الأساسي والثانوي 2020/2021، يوم 6 سبتمبر 2020.

التعليقات