ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي

- كتب   -  
مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي
مواعيد امتحانات طلبة التعليم الأساسي والثانوي

إيوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق، قرارًا حدد فيه مواعيد انطلاق الدراسة والامتحانات لطلبة الشهادات العامة بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 /2020.

وتبدأ الدراسة وفق القرار، يوم 13 أكتوبر الحالي لمرحلة التعليم الأساسي ويوم 20 من الشهر نفسه لمرحلة التعليم الثانوي.

وستكون امتحانات الفترة الأولى لطلبة الشهادات العامة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي، من يوم 26 يناير 2020 إلى 6 فبراير من العام نفسه.

ووفقًا للقرار ستكون عطلة نصف السنة الدراسية من 9 فبراير المقبل إلى 20 من الشهر نفسه.

وتبدأ امتحانات الفترة الثانية لطلبة الشهادات العامة لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في 19 أبريل المقبل، وتنتهي في 30 من الشهر نفسه.

وستكون امتحانات الدور الأول لنهاية العام الدراسي في شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من 21 يونيو حتى 2 يوليو 2020، فيما ستكون امتحانات الدور الثاني في 9 أغسطس وتنتهي 20 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الدور الأول لامتحانات نهاية العام الدراسي لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، من 5 حتى 16 يوليو المقبل، وامتحانات الدور الثاني من 9 وحتى 20 أغسطس 2020، فيما ستكون عطلة المعلمين من 3 حتى 31 أغسطس 2020.

وستكون بداية العام الدراسي لجميع مراحل التعليم الأساسي والثانوي 2020/2021، يوم 6 سبتمبر 2020.

التعليقات