ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

بالفيديو - ميهايلوفيتش يبعث برسالة لجماهير بولونيا

- كتب   -  
سينيسا ميهايلوفيتش - بولونيا - الدوري الإيطالي
بعث الصربي سينيسا ميهايلوفيتش برسالة إلى جماهير بولونيا بعد تخطيه المرحلة الثانية من علاج سرطان الدم.

رسالة ميهايلوفيتش ظهرت في المباراة الودية التي جمعت أساطير بولونيا وريال مدريد احتفالا بتأسيس النادي الإيطالي منذ 110 عاما.

وقال ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الموسم الحالي: "اعتذر عن عدم وجودي هنا معكم، لكنني خرجت من المستشفى أمس وأريد البقاء في منزلي وأقضي وقتا مع زوجتي وعائلتي، وأتمنى تفهّم هذا".

وتابع "أريد شكر الجميع، جماهير بولونيا والنادي وكل شيء فعلوه من أجلي، وتلك اللحظات التي بقيت فيها أقرب بالنسبة لي وحصلت على القوة في أوقات غير معتادة".

وأضاف "أحارب المرض لكنني متأكد من سير الأمور بشكل جيد، آمل الفوز في المعركة من أجلكم وعائلتي".

وأكمل "أريد أن أقول مرحبا للاعبي ريال مدريد، والاحتفال بمرور 110 عاما على بولونيا وجعل جماهير النادي فخورون".

وأتم "سأقول مرحبا لكريستيان كاريمبو وكلارنس سيدورف، أحبهم كثيرا وكذلك ماركو دي فايو نريد الفوز والقيام بشيء جيد دائما".

ميهايلوفيتش ظهر في أول مواجهتين لبولونيا في الموسم الحالي بالدوري على مقاعد الفريق الفنية، لكن عاد مرة أخرى للمستشفى من أجل بدء المرحلة الثانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات