ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

بالفيديو - ميهايلوفيتش يبعث برسالة لجماهير بولونيا

- كتب   -  
سينيسا ميهايلوفيتش - بولونيا - الدوري الإيطالي
بعث الصربي سينيسا ميهايلوفيتش برسالة إلى جماهير بولونيا بعد تخطيه المرحلة الثانية من علاج سرطان الدم.

رسالة ميهايلوفيتش ظهرت في المباراة الودية التي جمعت أساطير بولونيا وريال مدريد احتفالا بتأسيس النادي الإيطالي منذ 110 عاما.

وقال ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الموسم الحالي: "اعتذر عن عدم وجودي هنا معكم، لكنني خرجت من المستشفى أمس وأريد البقاء في منزلي وأقضي وقتا مع زوجتي وعائلتي، وأتمنى تفهّم هذا".

وتابع "أريد شكر الجميع، جماهير بولونيا والنادي وكل شيء فعلوه من أجلي، وتلك اللحظات التي بقيت فيها أقرب بالنسبة لي وحصلت على القوة في أوقات غير معتادة".

وأضاف "أحارب المرض لكنني متأكد من سير الأمور بشكل جيد، آمل الفوز في المعركة من أجلكم وعائلتي".

وأكمل "أريد أن أقول مرحبا للاعبي ريال مدريد، والاحتفال بمرور 110 عاما على بولونيا وجعل جماهير النادي فخورون".

وأتم "سأقول مرحبا لكريستيان كاريمبو وكلارنس سيدورف، أحبهم كثيرا وكذلك ماركو دي فايو نريد الفوز والقيام بشيء جيد دائما".

ميهايلوفيتش ظهر في أول مواجهتين لبولونيا في الموسم الحالي بالدوري على مقاعد الفريق الفنية، لكن عاد مرة أخرى للمستشفى من أجل بدء المرحلة الثانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات