ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

بالفيديو – الأرجنتين استعانت بمن يعرف الألمان.. التعادل يفرض نفسه وديا 2-2

- كتب   -  
لوكاس إلاريو - الأرجنتين - ألمانيا - مباراة ودية
استعان المنتخب الأرجنتيني بمهاجمه في الشوط الثاني من أجل قلب الطاولة أمام ألمانيا في المباراة الودية بين المنتخبين التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مباراة انتهت بنتيجة 2-2.

المواجهة الثانية بين الأرجنتين وألمانيا منذ نهائي كأس العالم 2014 الذي شهد فوز الناسيونال مانشافت باللقب الرابع على الأراضي البرازيلية واحتفلت به الجماهير الألمانية.

الأرجنتين في 2014 سبق لها الفوز على ألمانيا بنتيجة 4-2 في غياب ليونيل ميسي واليوم ألمانيا لا تعرف الفوز.

لوكاس إلاريو مهاجم باير ليفركوزن حل بديلا في الشوط الثاني وأعاد التانجو من تأخره أمام الألمان.

ألمانيا بدأت اللقاء بمشاركة مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى بعدما اتفق يواكيم لوف معه عقب أزمة التصريحات التي أحاطت بمركز حراسة المرمى.

وارتدى جوشوا كيميتش شارة القيادة لأول مرة في تاريخ مشاركته مع منتخب ألمانيا.

سيرجي جنابري واصل تألقه واستغل تعثر مدافع الأرجنتين أمامه وسجل هدفا في شباك التانجو في الدقيقة 16.

هدفه الـ 11 في المباريات العشرة الأخيرة بقميص بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني.

Image

وبعد 6 دقائق فقط صنع جنابري هدف التقدم الثاني بعرضية أرضية أودعها كاي هافريتز في الشباك بدون رقابة.

الشوط الأول شهد بطاقات صفراء وتدخلات قوية من لاعبي الأرجنتيني لصالح نيكولاس أوتاميندي ورودريجو دي بول.

القائم تصدى لتسديدة مارسيل هالستينبيرج في الدقيقة 31 من ركلة حرة مباشرة.

وكاد دي بول أن يقلص الفارق في الشوط الأول بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 33.

تغييرات الأرجنتين في الشوط الثاني أحدثت الفارق بنزول ماركوس أكونا ولوكاس أوكامبوس ثم لوكاس إلاريو في الدقيقة 62.

إلاريو سجل هدف تقليص الفارق مباشرة برأسية بعد 4 دقائق فقط من نزوله أرضية الملعب مستغلا عرضية البديل أكونا.

Image

وقبل 5 دقائق من نهاية اللقاء صنع إلاريو هدف التعادل بعد مجهود فردي نحو منطقة الجزاء ومرر للوكاس أوكامبوس الذي سدد في شباك تير شتجين من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات