ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

نيمار: سوف أدافع عن باريس سان جيرمان بكل ما أملك

- كتب   -  
باريس - نيمار
أبدى البرازيلي نيمار سعادته بالبداية القوية له مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أشهر من المشاكل التي أحاطت به واقترابه من الرحيل.

نيمار سجل 4 أهداف في 5 مباريات بالدوري الفرنسي، رغم غيابه عن المباريات الأولى للفريق.

وقال نيمار قبل مواجهة السنغال الودية في المؤتمر الصحفي "الجميع كان يعرف رغبتي في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية".

ويستعد نيمار لخوض المباراة رقم 100 له مع السامبا.

وتابع "اليوم أشعر بالسعادة والراحة في النادي، وليس الأمر مقتصرا على المنتخب الوطني، الموسم بدأ بشكل جيد للغاية بالنسبة لي".

وواصل "سوف أدافع عن النادي بكل ما أملك، وأعطيه 100% من أجل الوصول لأشياء عظيمة".

وأكمل "لقد كان موسما طويلا بالنسبة لي، أعرف كيفية التحضير، في كل الأحوال كان الموسم الماضي طيبا وأشكر الله، بدأت بشكل جيد وآمل في المواصلة على نفس النهج".

وأردف "عانيت من الإصابة والتعافي لمدة 3 أشهر في العامين الماضيين، لكن إذا نظرت إلى المباريات والأعداد فأنا لم أتوقف عن اللعب، للأسف تلك حياة الرياضي".

وأتم "آمل الموسم الحالي أن أظل لائقا، وعدم حدوث أشياء سلبية".

ويلتقي نيمار رفقة باريس سان جيرمان مع نيس في الدوري الفرنسي ثم كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا عقب التوقف الدولي.

التعليقات