ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

نيمار: سوف أدافع عن باريس سان جيرمان بكل ما أملك

- كتب   -  
باريس - نيمار
أبدى البرازيلي نيمار سعادته بالبداية القوية له مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أشهر من المشاكل التي أحاطت به واقترابه من الرحيل.

نيمار سجل 4 أهداف في 5 مباريات بالدوري الفرنسي، رغم غيابه عن المباريات الأولى للفريق.

وقال نيمار قبل مواجهة السنغال الودية في المؤتمر الصحفي "الجميع كان يعرف رغبتي في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية".

ويستعد نيمار لخوض المباراة رقم 100 له مع السامبا.

وتابع "اليوم أشعر بالسعادة والراحة في النادي، وليس الأمر مقتصرا على المنتخب الوطني، الموسم بدأ بشكل جيد للغاية بالنسبة لي".

وواصل "سوف أدافع عن النادي بكل ما أملك، وأعطيه 100% من أجل الوصول لأشياء عظيمة".

وأكمل "لقد كان موسما طويلا بالنسبة لي، أعرف كيفية التحضير، في كل الأحوال كان الموسم الماضي طيبا وأشكر الله، بدأت بشكل جيد وآمل في المواصلة على نفس النهج".

وأردف "عانيت من الإصابة والتعافي لمدة 3 أشهر في العامين الماضيين، لكن إذا نظرت إلى المباريات والأعداد فأنا لم أتوقف عن اللعب، للأسف تلك حياة الرياضي".

وأتم "آمل الموسم الحالي أن أظل لائقا، وعدم حدوث أشياء سلبية".

ويلتقي نيمار رفقة باريس سان جيرمان مع نيس في الدوري الفرنسي ثم كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا عقب التوقف الدولي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات