ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

ترامب: أخرجنا بعض مقاتلي داعش من شمال شرق سوريا

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس دونالد ترامب، اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة قامت باخراج بعض مقاتلي داعش الخطرين بشكل خاص من شمال شرق سورية، بينما قامت تركيا بغزو المنطقة.
واشتكى ترامب من أن دولا أوروبية رفضت استقبال مقاتلي داعش المحتجزين في سورية، حتى الآن من قبل القوات التي يقودها الأكراد.
وقال "لقد قدمنا خدمة جليلة لكثير من الدول، ولم تكن ترغب تلك الدول في عودة عناصر داعش إليها".
وأشار ترامب إلى أنه إذا أصبح أي من مقاتلي داعش أحرارًا، فإنهم سوف "يفرون إلى أوروبا" ، وقال إنهم يريدون العودة إلى بلدانهم.
وشنت القوات التركية وفصائل من الجيش الوطني المتحالفة مع تركيا اليوم الأربعاء هجوما بريا شمال شرقي سورية.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات