ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

نيفيل: غيرت مركزي إلى الظهير الأيمن بسبب بيكام وسكولز

- كتب   -  
جاري نيفيل
قال جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق إنه بدأ مسيرته في مركز لاعب الوسط، قبل أن يتحول إلى الظهير الأيمن بسبب بول سكولز ونيكي بات وديفيد بيكام، وذلك حسب تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح نيفيل قائلا: "كنت ألعب في خط الوسط مع مانشستر يونايتد وأنا في الـ12 و13 و14 من عمري، بعد ذلك انضم ديفيد بيكام ونيكي بات وبول سكولز من العدم، فأصبحت ظهيرا أيمن".

وأضاف "قلت لنفسي، يا إلهي، لدي مشكلة هنا لأنهم موهوبون، لقد كانوا مستوى آخر من الموهبة".

وواصل "انضموا إلى النادي وفكرت في أن أجد لنفسي مركزا آخر".

وأكمل "النادي غير مركزي إلى قلب دفاع، لكن بسبب طولي، وتواجد جاري باليستر وستيف بروس، انتقلت إلى مركز الظهير الأيمن خاصة مع كثرة إصابات بول باركر".

وأتم "اضطررت للتكيف على مدار السنوات، ولكي أكون صادقا، من لا يمتلك خيارا يجب أن يلتزم بما عُرض عليه، لذا كنت سعيدا طالما أشارك مع الفريق".

صاحب الـ44 عاما قضى مسيرته بالكامل في مانشستر يونايتد، وتم تصعيده للفريق الأول عام 1994 واعتزل عام 2011.

ولعب نيفيل بقميص مانشستر يونايتد في 597 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 47 آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات