ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

نيفيل: غيرت مركزي إلى الظهير الأيمن بسبب بيكام وسكولز

- كتب   -  
جاري نيفيل
قال جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق إنه بدأ مسيرته في مركز لاعب الوسط، قبل أن يتحول إلى الظهير الأيمن بسبب بول سكولز ونيكي بات وديفيد بيكام، وذلك حسب تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح نيفيل قائلا: "كنت ألعب في خط الوسط مع مانشستر يونايتد وأنا في الـ12 و13 و14 من عمري، بعد ذلك انضم ديفيد بيكام ونيكي بات وبول سكولز من العدم، فأصبحت ظهيرا أيمن".

وأضاف "قلت لنفسي، يا إلهي، لدي مشكلة هنا لأنهم موهوبون، لقد كانوا مستوى آخر من الموهبة".

وواصل "انضموا إلى النادي وفكرت في أن أجد لنفسي مركزا آخر".

وأكمل "النادي غير مركزي إلى قلب دفاع، لكن بسبب طولي، وتواجد جاري باليستر وستيف بروس، انتقلت إلى مركز الظهير الأيمن خاصة مع كثرة إصابات بول باركر".

وأتم "اضطررت للتكيف على مدار السنوات، ولكي أكون صادقا، من لا يمتلك خيارا يجب أن يلتزم بما عُرض عليه، لذا كنت سعيدا طالما أشارك مع الفريق".

صاحب الـ44 عاما قضى مسيرته بالكامل في مانشستر يونايتد، وتم تصعيده للفريق الأول عام 1994 واعتزل عام 2011.

ولعب نيفيل بقميص مانشستر يونايتد في 597 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 47 آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات