ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

بيلد: أرسنال يواجه منافسة قوية من دورتموند لضم ديمبيلي من سيلتك

- كتب   -  
كاراموكو ديمبلي
يواجه نادي أرسنال منافسة قوية للغاية من بوروسيا دورتموند لضم كاراموكو ديمبيلي موهبة نادي سيلتك الاسكتلندي وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية.

وأوضحت الصحيفة إلى أن أندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان كذلك مهتمان باللاعب، إلا أن المنافسة قوية حتى الآن بين آرسنال ودورتموند.

ويسعى النادي الاسكتلندي للإبقاء عليه ومقاومة أي محاولات لضمه.

صاحب الـ16 عاما تألق مع فريق سيلتك تحت 20 عاما وهو في الـ13 من عمره، وانتشرت عدد من مقاطع الفيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومثل ديمبيلي منتخب إنجلترا تحت 15 عاما واسكلتندا تحت 17 عاما.

ويلعب موهبة سيلتك في مركز الجناح الأيمن بجانب قدرته على اللعب كصانع ألعاب وجناح أيسر.

ولعب صاحب الـ16 عاما في مباراة وحيدة مع سيلتك خلال الموسم الجاري ضد هارتس لمدة 44 دقيقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات