ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

تقارير: مولر يطلب من بايرن الرحيل

- كتب   -  
توماس مولر
أفادت جريدة بيلد الألمانية أن توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ طلب من ناديه السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كريستيان فالك مدير القسم الرياضي بجريدة بيلد كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مولر يريد إذن من النادي لمغادرته في يناير المقبل".

بعدها تحدث مولر لجريدة كيكر وقال "يتعين على المدرب اتخاذ قرارات صعبة حول اختيار التشكيل قبل كل مباراة. فيما يخص موقفي في المباريات الخمس الماضية فالوضع لا يجعلني سعيدًا".

وأضاف "إذا كان الجهاز الفني يراني فقط في دور لاعب بديل في المستقبل فعلي التفكير في الأمر".

في الصيف الماضي قدم ناديا ميلان وإنتر طلبا لبايرن ميونيخ الألماني من أجل ضم المهاجم توماس مولر، لكنه لم يرحل.

ويعاني مولر من تراجع في المستوى في الموسمين الأخيرين مع بايرن ميونيخ وتتلقص حظوظه في البقاء.

وخرج مولر من حسابات المدير الفني الألماني يواخيم لوف والذي استبعده من اللعب للمنتخب.

وخاض مولر 100 مباراة دولية بقميص الناسيونال مانشافت سجل خلالها 38 هدفا وحصد كأس العالم 2014.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات