ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراج

تطورات الأوضاع في طرابلس

- كتب   -  
تطورات الأوضاع في طرابلس
تطورات الأوضاع في طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الكتيبة 82 مشاة التابعة للجيش، اندلاع اشتباكات مسلحة بكافة محاور القتال جنوب طرابلس منذ صباح اليوم الأربعاء.

وأكدت الغرفة أن الاشتباكات متواصلة حتى الآن في محاور الهيرة وأولاد تليس والطويشة و الساعدية و طريق الرملة، داعية الجميع للوقوف مع الجيش في حربه على الإرهاب.

وكانت غرفة عمليات الكرامة، نفت عدم الاستماع، لما تردده قنوات الإعلام من أبواق ميليشيات الوفاق وتنظيم الإخوان الإرهابي عن أي انتصارات أو أي تقدمات وهمية لهم، مؤكدة أنها ليست سوى عملية مفبركة.

التعليقات