ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
قبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبي

رصد إهمال مراقبين ماليين

- كتب   -  
رصد إهمال مراقبين ماليين
رصد إهمال مراقبين ماليين

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن ديوان المحاسبة في طرابلس رصد «تراخي وإهمال بعض المسؤولين والمراقبين الماليين في الجهات العامة المنوط بها تنفيذ الترتيبات المالية، من إعداد وتقديم تقاير الإيرادات والمصروفات الشهرية في الآجال والمواعيد المحددة لها قانونا».

ونبه الديوان، في منشور أمس الثلاثاء، المسؤولين والمراقبين الماليين إلى الالتزام بالقانون، وتقديم التقاير مستوفاة وفقا للقواعد المعمول بها، وفي مواعيدها المحددة.

وحذر الديوان من أن أي تقاعس أو تأخير في ذلك يعد من المخالفات المالية التي تستوجب المساءلة، وفقا لأحكام المادة 46 من قانون الديوان.

التعليقات