ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس

- كتب   -  
سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس
سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع وفد من أعضاء مجلس النواب بمقر البعثة في العاصمة طرابلس.

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إن الاجتماع خصص «للبحث في العملية السياسية ومسار اجتماعات برلين والدور الذي يمكن أن يلعبه النواب للخروج من المأزق السياسي في ليبيا».

وأضافت البعثة الأممية عبر حسابها على موقع «تويتر» أن اللقاء تطرق أيضا إلى مناقشة «الجهود الرامية إلى وقف الحرب والعودة للمسار السياسي بأسرع وقت».

وكان سلامة ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز التقيا قبل أيام مع وفد من أعضاء مجلس النواب في طبرق بمقر البعثة في العاصمة التونسية لبحث سبل إحياء المسار السياسي ومؤتمر برلين ووقف الحرب.

التعليقات