ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراج

سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس

- كتب   -  
سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس
سلامة يلتقي أعضاء مجلس نواب طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع وفد من أعضاء مجلس النواب بمقر البعثة في العاصمة طرابلس.

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إن الاجتماع خصص «للبحث في العملية السياسية ومسار اجتماعات برلين والدور الذي يمكن أن يلعبه النواب للخروج من المأزق السياسي في ليبيا».

وأضافت البعثة الأممية عبر حسابها على موقع «تويتر» أن اللقاء تطرق أيضا إلى مناقشة «الجهود الرامية إلى وقف الحرب والعودة للمسار السياسي بأسرع وقت».

وكان سلامة ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز التقيا قبل أيام مع وفد من أعضاء مجلس النواب في طبرق بمقر البعثة في العاصمة التونسية لبحث سبل إحياء المسار السياسي ومؤتمر برلين ووقف الحرب.

التعليقات