ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

سيناتور أمريكي يحذر من كارثة فى سوريا ويؤكد: إدارة ترامب تخلت عن الأكراد

- كتب   -  
السيناتور الأمريكي الجمهوري ليندسي جراهام

حذر السيناتور الأمريكي الجمهوري ليندسي جراهام من أن "هناك كارثة في طور الظهور" في سوريا وحث الرئيس دونالد ترامب على تغيير المسار.
وقال جراهام وهو مؤيد صريح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، في تغريدة: "صلوا من أجل حلفائنا الأكراد الذين تخلت عنهم إدارة ترامب بشكل مخزي"، مضيفا أن "هذه الخطوة تضمن إعادة ظهور داعش".
وأضاف جراهام أيضا من أنه سوف يرأس جهودا في الكونجرس لجعل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يدفع ثمنا باهظا.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات