ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

ترينت: أدين لكلوب بكل شيء

- كتب   -  
ترينت أليكساندر أرنولد - ليفربول
شدد ترينت ألكسندر-أرنولد مدافع ليفربول على أنه سيظل ممتنًا إلى الأبد لمدربه يورجن كلوب الذي أتم عامه الرابع مع الريدز، على الإيمان به والفرص التي منحها له.

ألكسندر-أرنولد على بعد ثلاث مباريات من إتمام الظهور في مائة مباراة مع ليفربول، بعد أن ظهر لأول مرة مع الفريق في أكتوبر 2016، وذلك بعدما توج صاحب القميص رقم 66 الفوز بدوري الأبطال وشارك دوليًا مع المنتخب الإنجليزي حيث احتفل بعيد ميلاده الـ21 يوم الإثنين.

عند سؤاله عما فعله كلوب بحياته المهنية، أجاب الظهير: "كل شيء حقًا. بصراحة، بدونه من يعرف ماذا سيحدث. إنه الشخص الذي منحني أكبر الفرص، أكثر مما يمكنني حتى أن أطلبه".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "من الواضح أنه منحني كثيرًا من الثقة والإيمان بي شخصيًا، وحاولت رد تلك الثقة في كل مرة يقوم فيها بذلك. ومن الواضح أنه صاحب فضل كبير علي، ونأمل أن يكون هناك أربع سنوات أخرى من النجاح".

وواصل "خلال الأسابيع القليلة الأولى له في ليفربول، كان في الأكاديمية يشاهد اللاعبين الصغار. لقد منحنا هذا إيمانًا أكبر بفرصنا وقدم دليلًا للنادي بأنه سيستخدم اللاعبين الشباب ويمنحهم فرصًا. لقد أظهر خلال فترة الأربع سنوات أنه منح اللاعبين الشباب الكثير من الفرص، وأنا أحد هؤلاء الشباب".

يعترف ترينت أنه كان من الصعب تصديق رحلته المذهلة منذ الانضمام إلى فريق الريدز في سن السادسة، ثم أن يصبح بطل أوروبا.

وأوضح "السنوات القليلة الماضية كانت جنونية، لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة. لم أتمكن حتى من الجلوس والتفكير في رحلتي منذ بدايتي. لم أتوقع أبدًا أن تسير الأمور بطريقة إيجابية، لكنني كنت محظوظًا بما فيه الكفاية وحالفني الحظ بمنحي الفرص من قبل المدربين المناسبين في الأوقات المناسبة".

وأكمل "لقد تمكنت من اغتنام هذه الفرص ومنحتني المزيد. أنا ممتن حقًا للفرص التي أتيحت لي. الأمر نفسه كما لو لم تفز بكأس. إنك تريد أن تفعل أكثر من ذلك، فإن هذا العزم والجوع للفوز بالألقاب لا ينتهي أبداً".

وأتم "بغض النظر عن عدد الألقاب التي فزت بها، فلن يكون ذلك كافيًا بالنسبة لك. تحتاج إلى الاستمرار في العمل لتصبح أفضل كلاعب وكفريق واحد. بغض النظر عما تلعب من أجله، فإن الهدف دائمًا هو الفوز، هذه هي العقلية التي لدى الفريق في هذه اللحظة".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات