ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

رسميا - إيقاف ديمبيلي مباراتين وغيابه عن الكلاسيكو

- كتب   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة
أقرت لجنة العقوبات للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف عثمان ديمبيلي جناح برشلونة لمباراتين وبالتالي يغيب عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 26 من أكتوبر الجاري.

وجاءت عقوبة ديمبيلي تأديبية بسبب سوء السلوك مع الحكم والتي تسببت في طرده أمام إشبيلية في المباراة التي فاز بها برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو قرار لجنة العقوبات والذي نص على: "يتم إيقاف عثمان ديمبيلي لمباراتين بموجب المادة 117 من قانون التأديب وغرامة إضافية 700 يورو على النادي و600 على اللاعب وفقا للمادة 52".

وكان برشلونة قد تقدم بالتماس لعدم معاقبة اللاعب بسبب عدم تجاوزه ضد حكم اللقاء ماتيو لاهوز.

وكتب حكم اللقاء في تقريره أن طرد ديمبيلي بسبب حديثه معه قائلا: "أنت سيء جدا، أنت سيء جدا".

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة ضد عقوبة ديمبيلي أمام لجنة المسابقات التي تقرر استمرار العقوبة أو تخفيضها.

كما قررت لجنة الاستئناف إقرار عقوبة إيقاف جيرارد بيكيه لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء وغياب أراوجو لمباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء أمام إشبيلية.

وجاء نص البيان: "إيقاف بيكيه لمباراة واحدة وفقا للمادة 112 وغرامة إضافية 350 يورو للنادي و600 على اللاعب، كما يتم إيقاف رونالد أراوجو مباراة وفقا للمادة 114 بغرامة إضافية 350 يورو على النايو 600 على اللاعب".

ويلعب برشلونة مباراته المقبلة أمام إيبار في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني يوم 19 من أكتوبر الجاري، قبل أن يستضيف ريال مدريد يوم 26 من الشهر ذاته.

ويقع ريال مدريد في الصدارة برصيد 18 نقطة عقب مرور ثماني جولات بينما يحل برشلونة ثانيا برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات