ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

لاعب ليفربول: أتمنى التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية مثل ريال مدريد

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
يتمنى جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي والمقبل لتكرار إنجاز ريال مدريد في الفوز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية في السنوات الأخيرة.

ليفربول يحمل لقب دوري أبطال أوروبا بعدما توج به الملكي في أعوام 2016 و2017 و2018.

وقال فينالدوم في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "أردت حقاً أن أفوز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة، والآن أريدها أكثر من مرة".

وأضاف "انظروا إلى ريال مدريد، حققها ثلاث مرات متتالية. أود شيئًا كهذا، خاصة وأننا رأينا ما يفعله التتويج بدوري الأبطال في المدينة والنادي وفي حياتك المهنية، هذا إدمان".

وأتم الدولي الهولندي "الفوز بدوري الأبطال مجرد شعور جميل للغاية، إنها جائزة يصعب الفوز بها".

وبدأ ليفربول مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم بالخسارة من نابولي في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، قبل الفوز على سالزبورج بصعوبة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات