ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
مولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبياكوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنام

الأمم المتحدة: مقتل 30 مدنيا في غارة أمريكية على أفغانستان في مايو الماضي

- كتب   -  
الأمم المتحدة

أودت هجمات جوية نفذتها القوات الأمريكية لاستهداف مختبرات خاصة بالأدوية في إقليم فراه بغرب أفغانستان بحياة 30 مدنيا في مايو الماضي، وفقا لتقرير لمهمة المساعدة الأممية في أفغانستان تم نشره اليوم الأربعاء.
وقالت المهمة إنها وثقت وقوع 39 ضحية في صفوف المدنيين، 30 قتيلا وخمسة مصابين وأربعة ضحايا لم يتحدد الضرر الذي تعرضوا له، وذلك في هجمات جوية استهدفت أكثر من 60 موقعا في منطقتي باكوا وديلارام في الخامس من مايو الماضي.
وتعمل المهمة أيضا على "التأكد من تقارير قابلة للتصديق تفيد بوقوع ما لايقل عن 37 ضحية مدنية، أغلبيتهم من النساء والأطفال".
وتقول المنظمة إنه على الرغم من أن أمريكا تصنف الأهداف الاقتصادية التي تسهم في الحرب على أنها أهداف عسكرية مشروعة، خلصت المهمة ومكتب حقوق الإنسان الأممي إلى أن منشآت الأدوية والعاملين بها "ربما لا تكون هدفا مشروعا للهجوم ويتعين حمايتها".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات