ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
جيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونسانتهاء الحجر الصحي على الطلاب الليبيين في الجزائرتعرف على حجم خسائر إقفالات النفطتعليق الرحلات بمطار معيتيقةحكومة السودان ترحب بقرار سلفاكير "الشجاع" العودة لخيار الولايات العشر

وفد من مجلس النواب الموازي يصل أنقرة

- كتب   -  
وفد من مجلس النواب الموازي  يصل أنقرة
وفد من مجلس النواب الموازي يصل أنقرة

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث وفد من النواب المنقطعون والمنشقون  أمس الأول مع نواب من مجلس الأمة التركي في العاصمة التركية أنقرة سبل تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين.

نواب طرابلس ناقشوا خلال اللقاء الذي حضره أيضا مبعوث الرئيس التركي إلى ليبيا أمر الله إيشلر وفقاً لما أرودته قناة “ليبيا الأحرار” أمس الثلاثاء القضايا المشتركة بين الجانبين .

وبدوره، أعرب الوفد عن تقديره للموقف التركي الداعم لحكومة الوفاق المعترف بها دوليا.

ووفقاً لعضو مجلس النواب المقاطع والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين علي أبوزعكوك، فإن الوفد يجري زيارة رسمية إلى العاصمة التركية أنقرة تستمر عدة أيام ويبحث مع المسؤولين هناك القضايا التي تهم البلدين.

التعليقات