ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
وزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنينالسراج : حفتر مسؤول عن انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياإصابة سبعة في إطلاق نار في سوق شعبية بولاية تكساس الأمريكيةمحكمة بريطانية تبدأ نظر قضية تسليم مؤسس ويكيليكس إلى أمريكاالصين تخفف القيود على مدينة ووهان مركز تفشي كورونا وتسمح للمقيمين غير المحليين بمغادرتها

غليو يتهم مرتزقة روس بالمشاركة في عمليات طرابلس

- كتب   -  
غليو يتهم مرتزقة روس بالمشاركة في عمليات طرابلس
غليو يتهم مرتزقة روس بالمشاركة في عمليات طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

قال آمر محور وادي الربيع محمد غليو إن قوات الوفاق تصدت لـمن أسماهم “مسلحي حفتر” في المناطق الممتدة من السبيعة والطويشة جنوب طرابلس بعد مواجهات مسلحة بدعم جوي من سلاح الجو التابع لحكومة الوفاق في إشارة منه للطائرات التركية المسيرة . 

غليو أشار في تصريح لـموقع “أصوات مغاربية” إلى أن “قوات مكافحة الإرهاب دعمت محاور القتال جنوب طرابلس لصد الهجوم واستعادت السيطرة على المناطق التي تسللت إليها قوات حفتر بحسب وصفه.

وإستطرد حديثه:”المرتزقة الروس التابعون لشركة فاغنر الروسية فروا من الطويشة والسبيعة فور تقدم قواتنا في الميدان وهم مسؤولين عن الانتهاكات التي تحدث ضد الأبرياء ” .

وإتهم غليو من قال أنهم مرتزقة روس مع ” قوات حفتر ” بالتغطية على خسائرهم الميدانية في محاور القتال بقصف المدنيين والمرافق السكنية وممتلكات الشعب الليبي في طرابلس وما يجاورها ، وذلك على حد زعمه .

التعليقات