ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول

- كتب   -  
خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول
خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد في مدينة البيضاء الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة. وبينت إدارة الإعلام بوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة أن الاجتماع عقد تحت شعار "الشراكة والتشبيك نجاعة و فاعلية" بمقر ديوان وزارة الصحة بالبيضاء بتنظيم وإشراف وزارة الخارجية.
وناقش الاجتماع الذي حضره وزيرا الصحة بالحكومة المؤقتة سعد عقوب والخارجية عبد الهادي الحويج وعدد من الخبراء أولويات التواصل بين مختلف إدارات التعاون الدولي بالحكومة المؤقتة التوصيات الواردة والبنود التي تم الاتفاق عليها ومناقشتها خلال الاجتماع الدوري الثالث بين مختلف ادارات التعاون الدولي وفق اختصاصاتها وجدول أعمالها .


كما تم خلال الاجتماع مراجعة كافة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم المبرمة بين ليبيا ودول آسيا وأوروبا وأمريكا مثل الصين وكندا وروسيا في عدة مجالات وتزويد وزارة الخارجية والتعاون الدولي بصور من هذه الاتفاقيات، إلى جانب إعداد تصور شامل لتحديد آفاق التعاون المستقبلي بين ليبيا والدول الأخرى.

التعليقات