ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول

- كتب   -  
خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول
خارجية المؤقتة تراجع الاتفاقيات المبرمة مع هذه الدول

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد في مدينة البيضاء الاجتماع الرابع لمدراء إدارات التعاون الدولي بالوزرات والهيئات والمؤسسات بالحكومة الليبية المؤقتة. وبينت إدارة الإعلام بوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة أن الاجتماع عقد تحت شعار "الشراكة والتشبيك نجاعة و فاعلية" بمقر ديوان وزارة الصحة بالبيضاء بتنظيم وإشراف وزارة الخارجية.
وناقش الاجتماع الذي حضره وزيرا الصحة بالحكومة المؤقتة سعد عقوب والخارجية عبد الهادي الحويج وعدد من الخبراء أولويات التواصل بين مختلف إدارات التعاون الدولي بالحكومة المؤقتة التوصيات الواردة والبنود التي تم الاتفاق عليها ومناقشتها خلال الاجتماع الدوري الثالث بين مختلف ادارات التعاون الدولي وفق اختصاصاتها وجدول أعمالها .


كما تم خلال الاجتماع مراجعة كافة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم المبرمة بين ليبيا ودول آسيا وأوروبا وأمريكا مثل الصين وكندا وروسيا في عدة مجالات وتزويد وزارة الخارجية والتعاون الدولي بصور من هذه الاتفاقيات، إلى جانب إعداد تصور شامل لتحديد آفاق التعاون المستقبلي بين ليبيا والدول الأخرى.

التعليقات