ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
لاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020تسييس الحل العسكري، بدل عسكرة الحل السياسي.. هل تساعد ثقافة الوصم على إحلال السلام؟ ... بقلم / محمد الامينغارات جوية على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركيةبدء التصويت في الانتخابات البرلمانية في كرواتيامقتل 16 وفقدان 13 جراء سقوط أمطار غزيرة على جنوب غربي اليابان

الوفاق تبحث زيادة مرتبات المعلمين

- كتب   -  
الوفاق تبحث  زيادة مرتبات المعلمين
الوفاق تبحث زيادة مرتبات المعلمين

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل، أمس الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية بديوان الوزارة في طرابلس؛ لمناقشة سير العملية التعليمية وأوضاع المعلمين.

وناقش الاجتماع زيادة مرتبات المعلمين والتأمين الصحي للعاملين بقطاع التعليم وتوفير الاحتياجات والمستلزمات التشغيلية للمدارس، حيث أطلع الوزير أعضاء الوفد على رؤية الوزارة في تطوير التعليم.

وأوضح الوزير الإجراءات التي اتخذتها الوزارة، وفي مقدمتها علاوة الحصة للمعلمين، التي صرفت لأول مرة، وبرنامج التأمين الطبي للعاملين بالقطاع، وميزانية المدارس التي تم صرفها أخيرا من قبل الوزارة لكل المدارس في خطوة غير مسبوقة.

وأشار البيان إلى أن «أعضاء المجلس أكدوا وقوفهم إلى جانب الوزارة، واستعدادهم لتقديم كل ما يلزم في سبيل إنجاح التعليم في ليبيا، الذي يعد ركيزة بناء ليبيا الجديدة، والوقوف يدا واحدة من أجل وحدة ليبيا واحدة موحدة».

التعليقات