ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

إبراهيموفيتش: أستطيع تقديم أداء أفضل في الدوري الإيطالي الآن

- كتب   -  
إبراهيموفيتش
احتفل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالتمثال الجديد له في مسقط رأسه بمدينة مالمو، وطالب من ميلان الإيطالي مزيدا من الاستثمار ويرى أنه يستطيع تقديم أداء أفضل من بعض لاعبي الدوري الإيطالي الآن.

زلاتان هداف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أبدى سعادته عقب الإعلان عن التمثال الخاص به وقال لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "سعيد وفخور وهذا يعني أنني تركت علامة وستبقى للأبد".

وعن إمكانية عودة اللاعب البالغ 38 عاما إلى الدوري الإيطالي رد "100% أعرف أنني سأُحدث فارق سواء في إيطاليا أو أي دولة أخرى، استطيع تقديم أداء أفضل من لاعبين موجودين الآن، عقدي ينتهي في ديسمبر المقبل ولا أعرف ماذا سيحدث لاحقا".

زلاتان سبق له ارتداء قمصان أندية يوفنتوس وإنتر وميلان وتوج معهم بالألقاب.

Image

ونصح نادي ميلان قائلا "حزين لرؤية ميلان هكذا عليهم أن يجعلوا النادي في القمة عن طريق النتائج والاستثمار، عليهم بالاستثمار وإلا لن تجد الجودة دون مقابل".

وتطرق للحديث عن يوفنتوس "أنهم رمز الكرة الإيطالية في العالم بسبب قائمة الفريق، إنتر أيضا يقدم أداء جيد مع مدرب كبير مثل أنطونيو كونتي".

وأضاف عن نابولي "لدي علاقة جيدة بكارلو أنشيلوتي وهو مدرب كبير وشخص عظيم، كنت محظوظا لمعرفته أولا كشخص قبل التدرب معه".

إبراهيموفيتش تدرب مع أنشيلوتي خلال موسم واحد في باريس سان جيرمان.

وأتم "حزين لأنني تدربت معه لموسم واحد، كنت أريد البقاء معه لفترة أطول لأنها كانت فترة جيدة في مسيرتي وكذلك بالنسبة له".

إبراهيموفيتش قاد جالاكسي للوصول للمرحلة النهائية من الدوري الأمريكي التي تبدأ منافستها في العشرين من الشهر المقبل.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات