ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

إبراهيموفيتش: أستطيع تقديم أداء أفضل في الدوري الإيطالي الآن

- كتب   -  
إبراهيموفيتش
احتفل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالتمثال الجديد له في مسقط رأسه بمدينة مالمو، وطالب من ميلان الإيطالي مزيدا من الاستثمار ويرى أنه يستطيع تقديم أداء أفضل من بعض لاعبي الدوري الإيطالي الآن.

زلاتان هداف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أبدى سعادته عقب الإعلان عن التمثال الخاص به وقال لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "سعيد وفخور وهذا يعني أنني تركت علامة وستبقى للأبد".

وعن إمكانية عودة اللاعب البالغ 38 عاما إلى الدوري الإيطالي رد "100% أعرف أنني سأُحدث فارق سواء في إيطاليا أو أي دولة أخرى، استطيع تقديم أداء أفضل من لاعبين موجودين الآن، عقدي ينتهي في ديسمبر المقبل ولا أعرف ماذا سيحدث لاحقا".

زلاتان سبق له ارتداء قمصان أندية يوفنتوس وإنتر وميلان وتوج معهم بالألقاب.

Image

ونصح نادي ميلان قائلا "حزين لرؤية ميلان هكذا عليهم أن يجعلوا النادي في القمة عن طريق النتائج والاستثمار، عليهم بالاستثمار وإلا لن تجد الجودة دون مقابل".

وتطرق للحديث عن يوفنتوس "أنهم رمز الكرة الإيطالية في العالم بسبب قائمة الفريق، إنتر أيضا يقدم أداء جيد مع مدرب كبير مثل أنطونيو كونتي".

وأضاف عن نابولي "لدي علاقة جيدة بكارلو أنشيلوتي وهو مدرب كبير وشخص عظيم، كنت محظوظا لمعرفته أولا كشخص قبل التدرب معه".

إبراهيموفيتش تدرب مع أنشيلوتي خلال موسم واحد في باريس سان جيرمان.

وأتم "حزين لأنني تدربت معه لموسم واحد، كنت أريد البقاء معه لفترة أطول لأنها كانت فترة جيدة في مسيرتي وكذلك بالنسبة له".

إبراهيموفيتش قاد جالاكسي للوصول للمرحلة النهائية من الدوري الأمريكي التي تبدأ منافستها في العشرين من الشهر المقبل.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات