ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

نجل فيل نيفيل يتلقى استدعاء لتمثيل منتخب إيرلندا للشباب

- كتب   -  
هارفي نيفيل لاعب مانشستر يونايتد
تلقى هارفي نيفيل مدافع مانشستر يونايتد استدعاء لتمثيل منتخب إيرلندا للشباب تحت 19 عاما.

هارفي هو نجل فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق ومدرب منتخب إنجلترا للكرة النسائية حاليا.

وذكرت صحيفة "جارديان" أن هارفي صاحب الـ17 عاما ومدافع مانشستر يونايتد تلقى استدعاء لتمثيل منتخب شباب إيرلندا في مباراته الودية ضد الدنمارك يوم الجمعة المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ابن شقيق جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا قادر على تمثيل منتخب إيرلندا بسبب جذور والدته.

وانتقل هارفي إلى مانشستر يونايتد من فالنسيا في صيف 2019، ليمثل الفريق الذي لعب له والده وعمه.

ولعب فيل نيفيل لمانشستر يونايتد خلال الفترة من 1994 حتى 2005 ومثل منتخب إنجلترا في 59 مباراة دولية.

التعليقات