ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 يوليو 2020
800 ألف يورو دعم إيطالي لقطاع التعليم بالأردنروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة«الحج السعودية»: 70% من حجاج هذا العام من غير السعوديين"مفوضية حقوق الإنسان": هجمات جماعة قوات التحالف الديمقراطية بالكونغو ترقى إلى جرائم حربتقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

- كتب   -  
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

كثيراً ما نبحث عن علاجات ونتناول الكثير من الأدوية التي تحمل تأثيرات سلبية عديدة على أجسامنا دون أن نعلم أن ما بين أيدينا مواد طبيعية أكثر فعاليةً وقدرة على علاج بعض الأمراض.


وعلى سبيل المثال كثيرون ممن حولنا يعانون من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم والدهون الثلاثية، ولكنهم لا يعرفون أن علاج هذه المشكلة بسيط جداً ومتوفر في منازلنا وهو مكون من عنصرين أساسيين هما الثوم والليمون.


حيث تعمل خلطات الثوم و الليمون على تحسين صحة الجسم  وتطهيره، و إلى جانب علاج إرتفاع الكوليسترول الضار في الجسم و الدهون الثلاثية المرتفعة  و الوقاية من النوبات القلبية و السكتة الدماغية و الذبحة الصدرية . تستخدم خلطة الثوم و الليمون للوقاية من السرطان.


مكونات خلطة الثوم والليمون لعلاج ارتفاع الكولسترول:
كوب من عصير الليمون .
كوب من عصير الزنجبيل .
كوب من عصير الثوم .
كوب من خل التفاح .

طريقة تحضير خلطة الثوم والليمون:
قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً ووضعها على النار وتركها تغلي لمدة نصف ساعة  .
بعد ذلك اتركي الخليط حتي يبرد تماماً، ثم مزجه مع 3 أكواب من العسل الطبيعي .
احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة .
و تناولي منه ملعقة واحدة كل صباح، قبل تناول وجبة الإفطار وستتخلصين من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم نهائياً.

التعليقات