ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

- كتب   -  
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

كثيراً ما نبحث عن علاجات ونتناول الكثير من الأدوية التي تحمل تأثيرات سلبية عديدة على أجسامنا دون أن نعلم أن ما بين أيدينا مواد طبيعية أكثر فعاليةً وقدرة على علاج بعض الأمراض.


وعلى سبيل المثال كثيرون ممن حولنا يعانون من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم والدهون الثلاثية، ولكنهم لا يعرفون أن علاج هذه المشكلة بسيط جداً ومتوفر في منازلنا وهو مكون من عنصرين أساسيين هما الثوم والليمون.


حيث تعمل خلطات الثوم و الليمون على تحسين صحة الجسم  وتطهيره، و إلى جانب علاج إرتفاع الكوليسترول الضار في الجسم و الدهون الثلاثية المرتفعة  و الوقاية من النوبات القلبية و السكتة الدماغية و الذبحة الصدرية . تستخدم خلطة الثوم و الليمون للوقاية من السرطان.


مكونات خلطة الثوم والليمون لعلاج ارتفاع الكولسترول:
كوب من عصير الليمون .
كوب من عصير الزنجبيل .
كوب من عصير الثوم .
كوب من خل التفاح .

طريقة تحضير خلطة الثوم والليمون:
قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً ووضعها على النار وتركها تغلي لمدة نصف ساعة  .
بعد ذلك اتركي الخليط حتي يبرد تماماً، ثم مزجه مع 3 أكواب من العسل الطبيعي .
احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة .
و تناولي منه ملعقة واحدة كل صباح، قبل تناول وجبة الإفطار وستتخلصين من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم نهائياً.

التعليقات