ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراج

وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

- كتب   -  
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

كثيراً ما نبحث عن علاجات ونتناول الكثير من الأدوية التي تحمل تأثيرات سلبية عديدة على أجسامنا دون أن نعلم أن ما بين أيدينا مواد طبيعية أكثر فعاليةً وقدرة على علاج بعض الأمراض.


وعلى سبيل المثال كثيرون ممن حولنا يعانون من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم والدهون الثلاثية، ولكنهم لا يعرفون أن علاج هذه المشكلة بسيط جداً ومتوفر في منازلنا وهو مكون من عنصرين أساسيين هما الثوم والليمون.


حيث تعمل خلطات الثوم و الليمون على تحسين صحة الجسم  وتطهيره، و إلى جانب علاج إرتفاع الكوليسترول الضار في الجسم و الدهون الثلاثية المرتفعة  و الوقاية من النوبات القلبية و السكتة الدماغية و الذبحة الصدرية . تستخدم خلطة الثوم و الليمون للوقاية من السرطان.


مكونات خلطة الثوم والليمون لعلاج ارتفاع الكولسترول:
كوب من عصير الليمون .
كوب من عصير الزنجبيل .
كوب من عصير الثوم .
كوب من خل التفاح .

طريقة تحضير خلطة الثوم والليمون:
قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً ووضعها على النار وتركها تغلي لمدة نصف ساعة  .
بعد ذلك اتركي الخليط حتي يبرد تماماً، ثم مزجه مع 3 أكواب من العسل الطبيعي .
احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة .
و تناولي منه ملعقة واحدة كل صباح، قبل تناول وجبة الإفطار وستتخلصين من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم نهائياً.

التعليقات