ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

- كتب   -  
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول
وصفة الليمون والثوم لعلاج ارتفاع الكوليسترول

كثيراً ما نبحث عن علاجات ونتناول الكثير من الأدوية التي تحمل تأثيرات سلبية عديدة على أجسامنا دون أن نعلم أن ما بين أيدينا مواد طبيعية أكثر فعاليةً وقدرة على علاج بعض الأمراض.


وعلى سبيل المثال كثيرون ممن حولنا يعانون من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم والدهون الثلاثية، ولكنهم لا يعرفون أن علاج هذه المشكلة بسيط جداً ومتوفر في منازلنا وهو مكون من عنصرين أساسيين هما الثوم والليمون.


حيث تعمل خلطات الثوم و الليمون على تحسين صحة الجسم  وتطهيره، و إلى جانب علاج إرتفاع الكوليسترول الضار في الجسم و الدهون الثلاثية المرتفعة  و الوقاية من النوبات القلبية و السكتة الدماغية و الذبحة الصدرية . تستخدم خلطة الثوم و الليمون للوقاية من السرطان.


مكونات خلطة الثوم والليمون لعلاج ارتفاع الكولسترول:
كوب من عصير الليمون .
كوب من عصير الزنجبيل .
كوب من عصير الثوم .
كوب من خل التفاح .

طريقة تحضير خلطة الثوم والليمون:
قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً ووضعها على النار وتركها تغلي لمدة نصف ساعة  .
بعد ذلك اتركي الخليط حتي يبرد تماماً، ثم مزجه مع 3 أكواب من العسل الطبيعي .
احتفظي بالمزيج في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة .
و تناولي منه ملعقة واحدة كل صباح، قبل تناول وجبة الإفطار وستتخلصين من ارتفاع الكولسترول الضار في الجسم نهائياً.

التعليقات