ايوان ليبيا

الجمعة , 13 ديسمبر 2019
تدشين مشروع “الدبلوماسية الرقمية” لخارجية المؤقتةإيقاف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالموقف الأمريكي من دخول قوات الجيش لطرابلساغلاق الممر البحري أمام السفن التركيةتوقف رحلات الافريقية يومي الجمعة والسبت من مطار معيتيقةحفتر يعلن بداية التقدم نحو قلب طرابلستخصيص 41 مليون يورو للعودة الطوعية من ليبياالكونجرس الأمريكي يتبنى قرارا يعترف بحدوث الإبادة الأرمنيةإغلاق مراكز الاقتراع بانتخابات الرئاسة الجزائرية«داعش» تعلن مسئوليتها عن هجوم على معسكر للجيش في النيجرالجملي يطلب مهلة إضافية لتشكيل الحكومة التونسيةحفتر يعلن الحرب الشاملة حتى تحرير طرابلس بالكامل من ميليشيات الارهابفيورنتينا يعلن إجراء ريبيري لعملية جراحيةبالفيديو – أفضل أهداف العقد في الدوري الإنجليزيوكيل رودريجيز يفتح الباب أمام نابولي: قد يلحق بجاتوزو حتى بالدرجة الثانية"لا أعرف أكثر من تشيلسي".. رسميا – تجديد عقد توموري حتى 2024تعزيزات جديدة تصل الى محاور طرابلسأسر عناصر تابعة للجيش الليبي جنوب طرابلسالبنود السرية للاتفاقية بين الرئاسي وأنقرةأسباب تغيّر نبرة باشاغا مع المسلحين

مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

- كتب   -  
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

إيوان ليبيا - وكالات :

صرح مصدر مطلع يعمل في مصرف ليبيا المركزي  بأن اجتماعاً مرتقباً بين الإدارات الفنية لقُطبي المصرف المركزي في طرابلس والبيضاء سيعقد برعاية أممية يوم الإثنين المقبل في تونس.

وأضاف المصدر ذاته أن اللقاءات الأخيرة التي جمعت محافظا مصرف ليبيا المركزي بقطبيه في طرابلس والبيضاء الصديق الكبير وعلي الحبري مع السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند وزير الخزانة الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إريك ماير، كانت إيجابية جداً.

وأشار ذات المصدر إلى أن الاجتماع سيكون بحضور ستيفاني وليامز نائبة الممثل الخاص للشؤون السياسية للمبعوت الأممي إلى ليبيا غسان سلامة.

وكان محافظا المصرف المركزي قد التقيا خلال الساعات الماضية مع السفير الأمريكي بشكل منفصل لبحث الوضع المالي والاقتصادي في ليبيا، والتحديات التي يواجهها مصرف ليبيا المركزي، على المستوى المحلي والدولي.

واستعرضت الاجتماعات أهم المؤشرات الاقتصادية والمالية، وخلص إلى الاتفاق على تكثيف الجهود وتعزيز أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والاستمرار في عقد جلسات الحوار الاقتصادي برعاية السفارة الأمريكية لدى ليبيا.

التعليقات