ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 فبراير 2020
مع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيفكواليس اجتماعات لجنة «5+5» العسكريةالبعثة الأممية: اجتماعات المسار السياسي ستبدأ بموعدهاموسكو: اجتماع فيينا غدا حول الملف النووي الإيراني فرصة لوقف التصعيدنائب رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق ينعى الرئيس الأسبق حسنى مباركرئيس زيمبابوي: العقوبات الدولية وتذبذب المناخ تهدد بقاءنا.. ولم نتلق أي دعم خارجيارتفاع عدد المصابين في حادث دهس بألمانيا إلى نحو 60 شخصاتشيلسي وبايرن ميونيخ.. بين "المعاناة لبعض الوقت" و"عدم الخوف" على ملعب ستامفورد بريدجفان بيرسي: انضمام كافاني إلى يونايتد = 25 هدفا في الموسم

مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

- كتب   -  
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

إيوان ليبيا - وكالات :

صرح مصدر مطلع يعمل في مصرف ليبيا المركزي  بأن اجتماعاً مرتقباً بين الإدارات الفنية لقُطبي المصرف المركزي في طرابلس والبيضاء سيعقد برعاية أممية يوم الإثنين المقبل في تونس.

وأضاف المصدر ذاته أن اللقاءات الأخيرة التي جمعت محافظا مصرف ليبيا المركزي بقطبيه في طرابلس والبيضاء الصديق الكبير وعلي الحبري مع السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند وزير الخزانة الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إريك ماير، كانت إيجابية جداً.

وأشار ذات المصدر إلى أن الاجتماع سيكون بحضور ستيفاني وليامز نائبة الممثل الخاص للشؤون السياسية للمبعوت الأممي إلى ليبيا غسان سلامة.

وكان محافظا المصرف المركزي قد التقيا خلال الساعات الماضية مع السفير الأمريكي بشكل منفصل لبحث الوضع المالي والاقتصادي في ليبيا، والتحديات التي يواجهها مصرف ليبيا المركزي، على المستوى المحلي والدولي.

واستعرضت الاجتماعات أهم المؤشرات الاقتصادية والمالية، وخلص إلى الاتفاق على تكثيف الجهود وتعزيز أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والاستمرار في عقد جلسات الحوار الاقتصادي برعاية السفارة الأمريكية لدى ليبيا.

التعليقات