ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
فشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعية

مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

- كتب   -  
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي
مساعي للتقريب بين قُطبي المركزي

إيوان ليبيا - وكالات :

صرح مصدر مطلع يعمل في مصرف ليبيا المركزي  بأن اجتماعاً مرتقباً بين الإدارات الفنية لقُطبي المصرف المركزي في طرابلس والبيضاء سيعقد برعاية أممية يوم الإثنين المقبل في تونس.

وأضاف المصدر ذاته أن اللقاءات الأخيرة التي جمعت محافظا مصرف ليبيا المركزي بقطبيه في طرابلس والبيضاء الصديق الكبير وعلي الحبري مع السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند وزير الخزانة الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إريك ماير، كانت إيجابية جداً.

وأشار ذات المصدر إلى أن الاجتماع سيكون بحضور ستيفاني وليامز نائبة الممثل الخاص للشؤون السياسية للمبعوت الأممي إلى ليبيا غسان سلامة.

وكان محافظا المصرف المركزي قد التقيا خلال الساعات الماضية مع السفير الأمريكي بشكل منفصل لبحث الوضع المالي والاقتصادي في ليبيا، والتحديات التي يواجهها مصرف ليبيا المركزي، على المستوى المحلي والدولي.

واستعرضت الاجتماعات أهم المؤشرات الاقتصادية والمالية، وخلص إلى الاتفاق على تكثيف الجهود وتعزيز أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والاستمرار في عقد جلسات الحوار الاقتصادي برعاية السفارة الأمريكية لدى ليبيا.

التعليقات