ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

سولشاير: سنصطدم ببعض العوائق طوال الطريق

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
أوضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن سلوك لاعبيه وأخلاقياتهم بعد الهزيمة أمام وست هام يونايتد، ستعيد الفريق لطريق الانتصارات.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "اللاعبون يريدون أن ينفذوا ما نحاول القيام به، ما نعمل عليه في التدريب".

وأضاف "هناك لحظات حاسمة في المباريات يمكن أن تجعلها في صالحك أو العكس، مثل تمريرة واحدة سيئة، ولكن الموقف والرغبة متواجدة لدى اللاعبين. ليست هذه هي المشكلة، إنها نوعية صنع القرار لدينا وفي بعض الأحيان والطريقة التي يتم تنفيذ بها ذلك".

وأردف "في بعض الأحيان على طول الطريق، سنصطدم ببعض العوائق، كما قلنا، بعض الانتصارات والانكسارات".

وأتم المدرب النرويجي "هذه مجموعة جيدة من اللاعبين أعمل معهم. لديهم التصميم. أظهروا أنهم يريدون التألق".

ورفع وست هام يونايتد رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد يونايتد عند 8 نقاط في المركز السابع.

في 6 مباريات في الدوري حتى الآن، لم ينتصر يونايتد سوى مرتين فقط وخسر مثلهما وجمع 8 نقاط فقط.

ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة السابعة في الدوري أمام أرسنال.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات