ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5

سولشاير: سنصطدم ببعض العوائق طوال الطريق

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
أوضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن سلوك لاعبيه وأخلاقياتهم بعد الهزيمة أمام وست هام يونايتد، ستعيد الفريق لطريق الانتصارات.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "اللاعبون يريدون أن ينفذوا ما نحاول القيام به، ما نعمل عليه في التدريب".

وأضاف "هناك لحظات حاسمة في المباريات يمكن أن تجعلها في صالحك أو العكس، مثل تمريرة واحدة سيئة، ولكن الموقف والرغبة متواجدة لدى اللاعبين. ليست هذه هي المشكلة، إنها نوعية صنع القرار لدينا وفي بعض الأحيان والطريقة التي يتم تنفيذ بها ذلك".

وأردف "في بعض الأحيان على طول الطريق، سنصطدم ببعض العوائق، كما قلنا، بعض الانتصارات والانكسارات".

وأتم المدرب النرويجي "هذه مجموعة جيدة من اللاعبين أعمل معهم. لديهم التصميم. أظهروا أنهم يريدون التألق".

ورفع وست هام يونايتد رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد يونايتد عند 8 نقاط في المركز السابع.

في 6 مباريات في الدوري حتى الآن، لم ينتصر يونايتد سوى مرتين فقط وخسر مثلهما وجمع 8 نقاط فقط.

ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة السابعة في الدوري أمام أرسنال.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات