ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

وزير السياحة التونسي: "توماس كوك" مطالبة بتسديد 60 مليون يورو للفنادق التونسية

- كتب   -  
توماس كوك

قال وزير السياحة التونسي، روني الطرابلسي، إن شركة السياحة البريطانية "توماس كوك"، التي أعلنت إفلاسها مطالبة بدفع 60 مليون يورو للفنادق التونسية- بحسب ما نشرته روسيا اليوم.
ونقلت وكالة "رويترز" عن الطرابلسي اليوم الإثنين، أن الشركة السياحية البريطانية مطالبة بتسديد كلفة الفترة التي قضاها السياح الذين أرسلتهم لتونس خلال شهري يوليو وأغسطس.
وأضاف وزير السياحة التونسي أن 4500 سائح بريطاني قدموا عن طريق شركة "توماس كوك" لا يزالون في تونس.
وأصدرت وزارة السياحة التونسية بيانا أمس الأحد، بعد تداول خبر يفيد بأن صاحب أحد الفنادق بمدينة الحمامات، منع عددا من السياح البريطانيين، ليلة أمس السبت، من مغادرة الفندق.
وأكدت الوزارة أن هذا الخبر ''مبالغ فيه، بما أن السياح لم يتم احتجازهم، بل تعطلت إجراءات خروجهم من النزل (الفندق) لمدة وجيزة بطلب من صاحب هذه المؤسسة السياحية، إلى حين التثبت مع منظم الرحلات الذي يتعامل مع وكالة الأسفار العالمية "توماس كوك"، من طريقة تسديد تكاليف مدة إقامة هؤلاء السياح، وهو ما تم فعلا''.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات