ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

مجلس النواب يستأنف جلسته

- كتب   -  
مجلس النواب يستأنف جلسته
مجلس النواب يستأنف جلسته

إيوان ليبيا - وكالات :

استأنف مجلس النواب، اليوم الإثنين، جلسته الرسمية في مقره بمدينة طبرق، برئاسة النائب الثاني لرئيس المجلس الدكتور أحميد حومة.

وصرح الناطق الرسمي باسم المجلس، عبدالله بليحق، بأن المجلس سيناقش خلال الجلسة عددًا من مشاريع القوانين المدرجة بجدول أعماله، حسب بيان على الموقع الإلكتروني للمجلس.

وفي 15 سبتمبر الجاري، أعلن رئيس المجلس، عقيلة صالح، إسقاط المجلس عضوية النواب المقاطعين للمجلس ممن يعقدون جلساتهم في العاصمة طرابلس، معتبرًا أن «أي اجتماع خارج مقر مجلس النواب الرسمي، أو المقرر من قبل مجلس النواب، هو اجتماع باطل من حيث المبدأ».

وقال صالح: «إن الدستور هو الذي ينظم سلطات الدولة، ومجلس النواب مقره محدد في مدينة بنغازي، أو في مكان يختاره المجلس بأغلبيته موقتًا لظروف معينة كما حصل في اجتماعاتنا الآن في طبرق»، مضيفًا: «عندما يقوم مجلس في طرابلس فكأنه تم تقسيم ليبيا وتصبح طرابلس جمهورية طرابلس أو دولة طرابلس»، حسب تعبيره.

التعليقات