ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينيا

- كتب   -  
إنهيار فصل بمدرسة في كينيا

قال مسئولون في كينيا إن سبعة تلاميذ لاقوا حتفهم وأصيب ما لا يقل عن 57 آخرين اليوم الإثنين عندما انهار فصل بإحدى المدارس في العاصمة نيروبي.
وأظهرت لقطات بثتها محطات تليفزيونية عمال الإنقاذ وهم يفتشون وسط الأنقاض في مدرسة بريشاس تالنت ويحملون أكياس الجثث إلى سيارة إسعاف.
وقال سايرس أوجونا المتحدث باسم الحكومة "نُقل 57 تلميذا للمستشفى لتلقي العلاج ونستطيع تأكيد سقوط سبعة قتلى".
وذكر مستشفى كينيا الوطني في وقت لاحق على تويتر إن 64 تلميذا نقلوا إلى المستشفى.
وقال نائب محلي يدعى جون كياري لتلفزيون إن.تي.في الكيني إن الطابق الأول من المبنى انهار مما أدى إلى حصار التلاميذ أسفله. ولم يُعرف سبب الانهيار على الفور لكن السلطات كانت قد حذرت في وقت سابق من وجود ما يتراوح بين 30 ألف و40 ألف مبنى آيل للسقوط في نيروبي لأن تلك المباني أقيمت بدون تراخيص. وكان مبنى سكني من ستة طوابق انهار قبل ثلاث سنوات في نيروبي بعد هطول أمطار غزيرة مما أسفر عن سقوط 51 قتيلا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات