ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينيا

- كتب   -  
إنهيار فصل بمدرسة في كينيا

قال مسئولون في كينيا إن سبعة تلاميذ لاقوا حتفهم وأصيب ما لا يقل عن 57 آخرين اليوم الإثنين عندما انهار فصل بإحدى المدارس في العاصمة نيروبي.
وأظهرت لقطات بثتها محطات تليفزيونية عمال الإنقاذ وهم يفتشون وسط الأنقاض في مدرسة بريشاس تالنت ويحملون أكياس الجثث إلى سيارة إسعاف.
وقال سايرس أوجونا المتحدث باسم الحكومة "نُقل 57 تلميذا للمستشفى لتلقي العلاج ونستطيع تأكيد سقوط سبعة قتلى".
وذكر مستشفى كينيا الوطني في وقت لاحق على تويتر إن 64 تلميذا نقلوا إلى المستشفى.
وقال نائب محلي يدعى جون كياري لتلفزيون إن.تي.في الكيني إن الطابق الأول من المبنى انهار مما أدى إلى حصار التلاميذ أسفله. ولم يُعرف سبب الانهيار على الفور لكن السلطات كانت قد حذرت في وقت سابق من وجود ما يتراوح بين 30 ألف و40 ألف مبنى آيل للسقوط في نيروبي لأن تلك المباني أقيمت بدون تراخيص. وكان مبنى سكني من ستة طوابق انهار قبل ثلاث سنوات في نيروبي بعد هطول أمطار غزيرة مما أسفر عن سقوط 51 قتيلا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات