ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا

مورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارة

- كتب   -  
تشيلسي - ليفربول
قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، إنه يأمل ألا يعتاد الفريق على الخسارة، مشيرا إلى أنه يحب فكرة النادي الحالي بدعم اللاعبين الشباب وفرانك لامبارد مدرب الفريق.

وصرح المدرب البرتغالي خلال تحليله للقاء عبر شبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارة، ذلك أمر مهم، حينما تبدأ في تقبل الخسائر لأن فريقك لعب بشكل جيد ولاعبيك قدموا أفضل ما لديهم للمشجعين لكي يفخروا بذلك الالتزام".

وواصل "أعتقد أنه حينما تعتاد على الخسارة، لا تصبح الأندية الكبيرة، كبيرة".

وأكمل "ليس عليهم أن يعتادوا على الخسائر، يظهر ذلك أن الناس مستعدون للموسم ومستعدون لما ستؤول إليه الأمور تحت إمرة مدرب يعد واحدا من أفضل المحترفين الذين عملت معهم على الإطلاق وقد يصبح مدربا كبيرا".

تشيلسي خسر للمرة الثانية هذا الموسم في الدوري من ضيفه ليفربول بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، كما أنها الثانية على التوالي بعد الخسارة بنتيجة 1-0 من فالنسيا ضمن أولى جولات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وواصل مورينيو: "في الواقع تقول الأرقام إن ليفربول على بعد 10 نقاط من تشيلسي، وأن الأخير لن يقاتل من أجل اللقب".

واستطرد "لندعم فلسفة منح الوقت للاعبين والمدرب والعمل معا".

وتابع "أحب تلك الفكرة وأعتقد أن أسلوب اللعب يصبح مناسبا لما تشبهه كرة القدم حاليا، والتكيف على قدرات اللاعبين الموجودين حاليا".

وأتم "في اللحظة الحالية، هم بعيدين كل البعد عن المنافسة على اللقب".

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا:

التعليقات