ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا

ظريف لا يستبعد اندلاع حرب في الشرق الأوسط

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف

رفض وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الأحد، استبعاد إمكانية اندلاع حرب في الشرق الأوسط، بعدما أرسلت الولايات المتحدة مزيدا من القوات والأسلحة للسعودية ردا على الهجوم الذي استهدف منشأتين لشركة أرامكو السعودية وحمّلت الولايات المتحدة إيران مسئوليته.

وقال ظريف في مقابلة مع برنامج "واجه الأمة" الذي تذيعه شبكة (سي بي إس) الأمريكية اليوم الأحد: "أنا لست واثقا من أن نستطيع تفادي حرب .. أنا واثق من أننا لن نبدأها، لكنني واثق من أن الطرف الذي سيبدأها لن يكون الطرف الذي سينهيها".

بسؤاله عن ما يقصده، قال ظريف: "يعني هذا أنها لن تكون حربا محدودة"، حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات