ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
ماليزيا تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات لليوم العاشر على التواليإسبانيا تعلن عدم تسجيل أي حالة وفاة و71 حالة إصابة جديدة بكورونامدير منظمة الصحة العالمية: نرغب في استمرار التعاون مع الولايات المتحدةإيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالى الوفيات إلى 33475 حالةإدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصادي

بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى

- كتب   -  
بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى
بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى

إيوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى فوستان ارشانج تواديرا وفدا ليبياً رفيع المستوى بمقر الرئاسة بالعاصمة بانغي.

وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن الوفد مؤلف من المبعوث الشخصي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ومدير عام شركة الاستثمارات الأفريقية.

وأكد تواديرا خلال اللقاء أن حكومة الوفاق الوطني هي الحكومة الشرعية والوحيدة في ليبيا مشددا على حرص بلاده على توطيد العلاقات وتعزيز وتطوير التعاون مع ليبيا بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين مؤكدا حرصه على دعم وحماية الاستثمارات الليبية في بلاده بما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة منها.

من جانبه سلم المبعوث الشخصي لرئيس المجلس الرئاسي للاتحاد الأفريقي رسالة خطية لرئيس جهورية أفريقيا الوسطى أكدت على عمق العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصلحة البلدين.

التعليقات