ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى

- كتب   -  
بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى
بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطى

إيوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى فوستان ارشانج تواديرا وفدا ليبياً رفيع المستوى بمقر الرئاسة بالعاصمة بانغي.

وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن الوفد مؤلف من المبعوث الشخصي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ومدير عام شركة الاستثمارات الأفريقية.

وأكد تواديرا خلال اللقاء أن حكومة الوفاق الوطني هي الحكومة الشرعية والوحيدة في ليبيا مشددا على حرص بلاده على توطيد العلاقات وتعزيز وتطوير التعاون مع ليبيا بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين مؤكدا حرصه على دعم وحماية الاستثمارات الليبية في بلاده بما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة منها.

من جانبه سلم المبعوث الشخصي لرئيس المجلس الرئاسي للاتحاد الأفريقي رسالة خطية لرئيس جهورية أفريقيا الوسطى أكدت على عمق العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصلحة البلدين.

التعليقات