ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

كلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوع

- كتب   -  
نابي كيتا - ليفربول - هدرسفيلد
قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن الغيني نابي كيتا أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة ليفربول ضد إم كيه دونز في كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء القادم.

ويغيب كيتا عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي يوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد بات نابي كيتا قريبًا من العودة، ولكنه لن يلحق بمباراة تشيلسي، فهو لم يشارك سوى في عدد قليل من التدريبات".

وأضاف "السبب الوحيد الذي قد يدفعنا لوضعه ضمن قائمة المباراة هو عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين، ونأمل أن لا يحدث ذلك. أستطيع أن أقول أنه سيكون جاهزًا للعب يوم الأربعاء، فلننتظر ونرى".

كان لاعب خط الوسط الغيني قد غاب عن الفريق منذ تعرضه للإصابة قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد تشيلسي التي جرت في اسطنبول الشهر الماضي، قبل أن يعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملاؤه يوم الجمعة

ليفربول يسعى للفوز على تشيلسي من أجل الحفاظ على قمة الدوري الإنجليزي بستة انتصارات متتالية.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات