ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
الولايات المتحدة تؤكد على حظر توريد الأسلحة لليبيامخالفات خطيرة بحق الموظفين في المؤسسة الوطنية للنفطالحاسي يحذر من الإمكانيات الضعيفة في سبها لمواجهة «كورونا»ايقاف عملية حجر المواطنين الراغبين في العودة إلى ليبياماليزيا تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات لليوم العاشر على التواليإسبانيا تعلن عدم تسجيل أي حالة وفاة و71 حالة إصابة جديدة بكورونامدير منظمة الصحة العالمية: نرغب في استمرار التعاون مع الولايات المتحدةإيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالى الوفيات إلى 33475 حالةإدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفل

كلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوع

- كتب   -  
نابي كيتا - ليفربول - هدرسفيلد
قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن الغيني نابي كيتا أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة ليفربول ضد إم كيه دونز في كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء القادم.

ويغيب كيتا عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي يوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد بات نابي كيتا قريبًا من العودة، ولكنه لن يلحق بمباراة تشيلسي، فهو لم يشارك سوى في عدد قليل من التدريبات".

وأضاف "السبب الوحيد الذي قد يدفعنا لوضعه ضمن قائمة المباراة هو عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين، ونأمل أن لا يحدث ذلك. أستطيع أن أقول أنه سيكون جاهزًا للعب يوم الأربعاء، فلننتظر ونرى".

كان لاعب خط الوسط الغيني قد غاب عن الفريق منذ تعرضه للإصابة قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد تشيلسي التي جرت في اسطنبول الشهر الماضي، قبل أن يعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملاؤه يوم الجمعة

ليفربول يسعى للفوز على تشيلسي من أجل الحفاظ على قمة الدوري الإنجليزي بستة انتصارات متتالية.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات