ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

الرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة

- كتب   -  
رؤوفين ريفلين

يبدأ رئيس إسرائيل رؤوفين ريفلين مساء اليوم الأحد مشاورات نيابية مع ممثلي جميع الكتل البرلمانية التي تم انتخابها مؤخرا، وذلك تمهيدًا لتسمية النائب الأوفر حظًا ليُكلف بمهمة تشكيل الحكومة القادمة.
ووفقًا لهيئة البث الإسرائيلي، فإن ريفلين سيجري هذه المشاورات اليوم وغدا، على أن يعلن قراره بعد تسلمه النتائج الرسمية والنهائية للانتخابات من رئيس لجنة الانتخابات المركزية الأربعاء القادم.
ومن المقرر أن تعقد "القائمة المشتركة"، التي حلت في المرتبة الثالثة في الانتخابات الأخيرة، اجتماعًا اليوم لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت ستوصي ريفلين بتكليف بيني جانتس زعيم حزب "أزرق أبيض"، الذي تصدر الانتخابات الأخيرة، بتشكيل الحكومة.
وتجدر الإشارة إلى أن جانتس قد يكون هو الخيار أمام القائمة المشتركة، التي تضم أحزابًا عربية في إسرائيل، للتخلص من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إلا أن مصادر في القائمة تشكك في ما إذا كان جانتس هو البديل المرجو بسبب مواقفه اليمينية ونيته تشكيل حكومة وحدة وطنية مع حزب ليكود اليميني الذي يتزعمه نتنياهو حاليًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات