ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

رئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخ

- كتب   -  
سكوت موريسون رئيس وزراء استراليا

قال سكوت موريسون، رئيس وزراء استراليا في مطلع الأسبوع إن بلاده ستستثمر 150 مليون دولار استرالي(101 مليون دولار) في شركاتها وتكنولوجيتها؛ لمساعدة محاولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الهبوط على سطح القمر بحلول عام 2024 وما يلي ذلك من بعثات أمريكية إلى المريخ.
وقال موريسون خلال زيارة لمقر إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) إن خطة الاستثمار الخمسية ستساعد على دعم قطاع الأعمال لأنظمة التشغيل الآلي الأمريكية، وبناء معدات لمركبات الفضاء، والقيام بدور في التنقيب عن المعادن.
وأضاف قائلاً: "إننا ندعم المشاريع الاسترالية للقمر بل وللمريخ".
وجاء هذا الإعلان بعد أن قام موريسون بزيارة دولة للبيت الأبيض يوم الجمعة حيث استقبل بشكل رسمي في إشارة إلى علاقات استراليا القوية مع الولايات المتحدة بعد فترة من العلاقات المتوترة مع الصين.
وهذا الاستثمار جزء من خطة استرالية أوسع لتعزيز قطاعها الفضائي مع إعلان موريسون أن الحكومة تريد زيادة حجم هذا القطاع إلى ثلاثة أمثال ما هو عليه الآن إلى 12 مليار دولار استرالي وتوفير نحو 20 ألف فرصة عمل إضافية بحلول 2030. وقال ترامب عندما سُئل خلال مؤتمر مشترك مع موريسون بشأن برنامج الفضاء الأمريكي إن التركيز على المريخ.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات