ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

استعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبان

- كتب   -  
طالبان

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الأحد أنه تم إستعادة السيطرة على منطقة "جاجاتو" بإقليم غزني بعد عامين من سيطرة طالبان عليها، طبقًا لما ذكرته قناة "طلوع نيوز" التلفزيونية الأفغانية اليوم الأحد.
وتم تحرير تلك المنطقة الواقعة شمال الإقليم في عملية أُطلق عليها اسم "مبين"، بدعم غارات جوية.
وتابع البيان أنه تم نزع فتيل العديد من الألغام، مشيرًا إلى أن طالبان تكبدت خسائر ضخمة في العملية، على الرغم من عدم توافر أرقام.
وتفتح إستعادة السيطرة على المنطقة الطريق أمام الوصول إلى المركز الإقليمي لمناطق ماليستان، جاجوري، اجريستان وناور.
ولم يكشف البيان عن معلومات بشأن الضحايا في صفوف الجيش أو المدنيين. ولم تعلق حركة طالبان على الأمر حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات