ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
ماليزيا تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات لليوم العاشر على التواليإسبانيا تعلن عدم تسجيل أي حالة وفاة و71 حالة إصابة جديدة بكورونامدير منظمة الصحة العالمية: نرغب في استمرار التعاون مع الولايات المتحدةإيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالى الوفيات إلى 33475 حالةإدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصادي

حجم خسائر قوات معسكر الوفاق

- كتب   -  
حجم خسائر قوات معسكر الوفاق
حجم خسائر قوات معسكر الوفاق

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، أن مستشفى مصراتة استقبل أكثر من 30 جثة تعود للمسلحين الذين يقاتلون في صفوف معسكر الوفاق، ضد الجيش الوطني.

من جهة أخرى، كشف مصدر عسكري بالجيش الوطني، أن وحدات الجيش نجحت في استدراج المجموعات المسلحة التابعة للوفاق، بمحيط معسكر اليرموك، بعد الكمين الذي وقع فيه مسلحي الوفاق، وأسفر عن تدمير 12 آلية مسلحة تابعة للواء الصمود، التي يقودها المطلوب دوليًا.

وأوضح المصدر العسكري، أن ضربات سلاح الجو يوم أمس السبت، على مشروع الهضبة وطريق المطار، أدّت إلى مقتل ثلاثة قادة إرهابيين، بحسب معلومات مؤكدة  داخل مستشفى طرابلس المركزي.

وأشار المصدر العسكري في تصريحات صحفية، أن الضربات التي وجّهها سلاح الجو على معسكر حمزة بمنطقة مشروع الهضبة، نتج عنها  تدمير مواقع للأسلحة داخل المعسكر، التي كانت تعتبر موقعًا مهمًا لمعسكر الوفاق.

التعليقات