ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

حجم خسائر قوات معسكر الوفاق

- كتب   -  
حجم خسائر قوات معسكر الوفاق
حجم خسائر قوات معسكر الوفاق

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، أن مستشفى مصراتة استقبل أكثر من 30 جثة تعود للمسلحين الذين يقاتلون في صفوف معسكر الوفاق، ضد الجيش الوطني.

من جهة أخرى، كشف مصدر عسكري بالجيش الوطني، أن وحدات الجيش نجحت في استدراج المجموعات المسلحة التابعة للوفاق، بمحيط معسكر اليرموك، بعد الكمين الذي وقع فيه مسلحي الوفاق، وأسفر عن تدمير 12 آلية مسلحة تابعة للواء الصمود، التي يقودها المطلوب دوليًا.

وأوضح المصدر العسكري، أن ضربات سلاح الجو يوم أمس السبت، على مشروع الهضبة وطريق المطار، أدّت إلى مقتل ثلاثة قادة إرهابيين، بحسب معلومات مؤكدة  داخل مستشفى طرابلس المركزي.

وأشار المصدر العسكري في تصريحات صحفية، أن الضربات التي وجّهها سلاح الجو على معسكر حمزة بمنطقة مشروع الهضبة، نتج عنها  تدمير مواقع للأسلحة داخل المعسكر، التي كانت تعتبر موقعًا مهمًا لمعسكر الوفاق.

التعليقات