ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

اجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونس

- كتب   -  
اجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونس
اجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونس

إيوان ليبيا - وكالات :

قال مصدر مطلع  في مصرف ليبيا المركزي إن إدارتي المقاصة في قطبي المصرف في طرابلس والبيضاء، سيعقدان اجتماعا موسعا يوم 30 من الشهر الجاري في تونس برعاية البعثة الأممية في ليبيا.

واشار المصدر ذاته إلى أن الاجتماع كان مقررا عقده يوم 17 من الشهر الحالي قبل أن يتم تأجيله للموعد اللاحق.

وقال المصدر إن الاجتماع سيناقش إمكانية قبول إدارة المقاصة في مركزي طرابلس ودائع وصكوك المصارف التجارية في المنطقة الشرقية التي بلغت، بحسب المصدر، 28 مليار دينار مقابل 22 مليار لمصارف المنطقة الغربية.

وأوضح أن التأخر في قبول حوالات المصارف التجارية أو التأخر في قبول صكوك المصارف التجاري لدى إدارة المقاصة سيؤثر على منح أرباب الأسر ومبيعات النقد الأجنبي للمصارف المعنية بالأمر.

وأكد المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن فشل الاجتماع الذي سيعقد بين إدارتي المقاصة في مركزي البيضاء وطرابلس سيكون له “عواقب وخيمة” على مصارف المنطقة الشرقية والقطاع المصرفي ككل.

التعليقات