ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

صلاح بادي يظهر في فيديو جديد

- كتب   -  
صلاح بادي يظهر في فيديو جديد
صلاح بادي يظهر في فيديو جديد

إيوان ليبيا - وكالات :

نشر لواء الصمود مقطع فيديو، لقائده المطلوب دوليًا صلاح بادي، غير واضح المعالم، قال فيه بادي أنه داخل معسكر اليرموك، وأنه سينتصر على الجيش الوطني.

وأظهر المقطع الذي تم تصويره ليلاً، في ساعة متأخرة، عددا من المسلحين رفقة صلاح بادي، مع إطلاق للنيران في محاولة لتأكيد أن بادي مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

وحول مدة مقطع الفيديو، فقد كانت 24 ثانية، لم تكشف حقيقة ما قاله صلاح بادي، الذي أظهره الفيديو، مرتبكًا وفي شكل غريب، لا يوحي أنه داخل معسكر اليرموك، أو أنه مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

ويعدّ مقطع الفيديو الجديد لصلاح بادي، هُو الأول مند أشهر على خروجه في أحد المقاطع في التاسع عشر من يوليو، الذي كان فيه منهارًا وأشار فيه أن تركيا تتعامل مع ليبيا بالتنسيق مع جماعات وأفراد، وهذا يجب أن يتوقف، وأن تعاملنا تركيا كدولة لا كجماعة أو حزب، مضيفا أنهم قادرين على محاربة الجيش، وأن ليبيا لديها أموال في الخارج ويجب أن استخدامها في محاربة الجيش.

وشهدت محاور جنوب العاصمة يوم أمس، معارك شرسة، خاضها الجيش الوطني ضد المجموعات المسلحة، في عدة محاور، أدّت إلى خسائر كبيرة في صفوف مسلحي الوفاق والعتاد العسكري.

التعليقات