ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
إدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصاديرئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية لمؤتمر المانحين لليمن 2020اللجنة العليا لمكافحة الأمراض توصي بمنع التنقل بين المدنبدأ الكشف الطبي على المواطنين الراغبين في العودة من عمانالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 31 مايو (26 حالة جديدة)

صلاح بادي يظهر في فيديو جديد

- كتب   -  
صلاح بادي يظهر في فيديو جديد
صلاح بادي يظهر في فيديو جديد

إيوان ليبيا - وكالات :

نشر لواء الصمود مقطع فيديو، لقائده المطلوب دوليًا صلاح بادي، غير واضح المعالم، قال فيه بادي أنه داخل معسكر اليرموك، وأنه سينتصر على الجيش الوطني.

وأظهر المقطع الذي تم تصويره ليلاً، في ساعة متأخرة، عددا من المسلحين رفقة صلاح بادي، مع إطلاق للنيران في محاولة لتأكيد أن بادي مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

وحول مدة مقطع الفيديو، فقد كانت 24 ثانية، لم تكشف حقيقة ما قاله صلاح بادي، الذي أظهره الفيديو، مرتبكًا وفي شكل غريب، لا يوحي أنه داخل معسكر اليرموك، أو أنه مسيطرا على الوضع مع مسلحيه.

ويعدّ مقطع الفيديو الجديد لصلاح بادي، هُو الأول مند أشهر على خروجه في أحد المقاطع في التاسع عشر من يوليو، الذي كان فيه منهارًا وأشار فيه أن تركيا تتعامل مع ليبيا بالتنسيق مع جماعات وأفراد، وهذا يجب أن يتوقف، وأن تعاملنا تركيا كدولة لا كجماعة أو حزب، مضيفا أنهم قادرين على محاربة الجيش، وأن ليبيا لديها أموال في الخارج ويجب أن استخدامها في محاربة الجيش.

وشهدت محاور جنوب العاصمة يوم أمس، معارك شرسة، خاضها الجيش الوطني ضد المجموعات المسلحة، في عدة محاور، أدّت إلى خسائر كبيرة في صفوف مسلحي الوفاق والعتاد العسكري.

التعليقات