ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

كلوب يكشف: صلاح تحدث معي عن ماني قبل الانضمام لـ ليفربول

- كتب   -  
محمد صلاح - ماني - ليفربول - هدرسفيلد
كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الشكوك التي أحاطت بتفكير لاعبه محمد صلاح قبل قراره الانضمام للفريق، في ظل وجود السنغالي ساديو ماني.

صلاح انضم إلى الريدز قادما من روما في 2017، بينما سبقه ماني بالانضمام قبلها بعام قادما من ساوثامبتون.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس مشيدا بالثلاثي صلاح وماني وروبيرتو فيرمينو: "من الرائع تطورهم معا بهذه الكيفية، يتمتعون بشخصية رائعة. مختلفون ولكن عباقرة، ولكن بالطبع تعاقدنا مع صلاح وماني لما يمتلكانه من مهارة كبيرة".

وأفصح "أتذكر عندما تحدثت مع صلاح لأول مرة (للانضمام للفريق)، وافق على الانتقال ولكنه قال: نعم، لكن ساديو يلعب كجناح أيمن، وهو ليس سيئا، هل هو كذلك؟. قلت له: أعرف لكنه قادر على اللعب كجناح أيسر أيضا".

وأشار "بإمكانهما اللعب معا، ويمثلان تهديدا كبيرا، والأمر يعمل مع وجود فيرمينو كرابط بينهما".

ونشبت أزمة بين صلاح وماني بسبب عدم تمرير الأول للكرة إلى الأخير خلال مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز التي حسمها الأول بنتيجة 3-صفر.

وكان ماني غاضبا حين خرج من المباراة لكن تم احتواء الأزمة فيما بعد وأكد السنغالي أن علاقته بصلاح رائعة.

وسجل صلاح 4 أهداف ومثله ماني في الموسم الحالي من الدوري ويتصدر قائمة هدافي البطولة سيرخيو أجويرو وتامي أبراهام لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب ورصيدهما 7 أهداف.

وتوج صلاح وماني وبيير ايمريك-أوباميانج لاعب أرسنال بجائزة هداف الدوري في الموسم الماضي.

وكان التتويج هو الثاني على التوالي لصلاح الذي فاز بالجائزة منفردا في موسم 2017-2018 الذي حصد فيه أيضا لقب أفضل لاعب بالبطولة.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات