ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
أردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالةقوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من البلدة القديمة بالقدسعلى خطى ترامب ...الرئيس البرازيلي يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالميةروسيا تسجل 197 وفاة و8,8 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا"كيلليني يكشف مرتين كان فيهما قريبا من ريال مدريد ومانشستر سيتيالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطالي

كلوب يكشف: صلاح تحدث معي عن ماني قبل الانضمام لـ ليفربول

- كتب   -  
محمد صلاح - ماني - ليفربول - هدرسفيلد
كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الشكوك التي أحاطت بتفكير لاعبه محمد صلاح قبل قراره الانضمام للفريق، في ظل وجود السنغالي ساديو ماني.

صلاح انضم إلى الريدز قادما من روما في 2017، بينما سبقه ماني بالانضمام قبلها بعام قادما من ساوثامبتون.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس مشيدا بالثلاثي صلاح وماني وروبيرتو فيرمينو: "من الرائع تطورهم معا بهذه الكيفية، يتمتعون بشخصية رائعة. مختلفون ولكن عباقرة، ولكن بالطبع تعاقدنا مع صلاح وماني لما يمتلكانه من مهارة كبيرة".

وأفصح "أتذكر عندما تحدثت مع صلاح لأول مرة (للانضمام للفريق)، وافق على الانتقال ولكنه قال: نعم، لكن ساديو يلعب كجناح أيمن، وهو ليس سيئا، هل هو كذلك؟. قلت له: أعرف لكنه قادر على اللعب كجناح أيسر أيضا".

وأشار "بإمكانهما اللعب معا، ويمثلان تهديدا كبيرا، والأمر يعمل مع وجود فيرمينو كرابط بينهما".

ونشبت أزمة بين صلاح وماني بسبب عدم تمرير الأول للكرة إلى الأخير خلال مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز التي حسمها الأول بنتيجة 3-صفر.

وكان ماني غاضبا حين خرج من المباراة لكن تم احتواء الأزمة فيما بعد وأكد السنغالي أن علاقته بصلاح رائعة.

وسجل صلاح 4 أهداف ومثله ماني في الموسم الحالي من الدوري ويتصدر قائمة هدافي البطولة سيرخيو أجويرو وتامي أبراهام لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب ورصيدهما 7 أهداف.

وتوج صلاح وماني وبيير ايمريك-أوباميانج لاعب أرسنال بجائزة هداف الدوري في الموسم الماضي.

وكان التتويج هو الثاني على التوالي لصلاح الذي فاز بالجائزة منفردا في موسم 2017-2018 الذي حصد فيه أيضا لقب أفضل لاعب بالبطولة.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات