ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

بالفيديو - ليستر يحبط توتنام بعودة رائعة

- كتب   -  
توتنام
قلب ليستر سيتي تأخره إلى فوز ثمين على ضيفه توتنام بنتيجة 2-1 يوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مثير كان لتقنية الفيديو دورا كبيرا فيها.

وهز ليستر شباك ضيفه أولا في الدقيقة 16 لكن الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل، وفي المقابل استطاع توتنام التقدم بهدف في الدقيقة 29 سجله المخضرم هاري كين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكاد توتنام يهرب بالمباراة بهدف ثان لكن الفيديو حرمه من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 64 بسبب تسلل على سون هيونج مين.

وتمكن فريق الثعالب من معادلة النتيجة في الدقيقة 69 بهدف لريكاردو بيريرا سجله بعد متابعة لتمريرة عرضية من الجهة اليسرى، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق سدد جيمس ماديسون قذيفة لا ترد سكنت شباك الحارس باولو جازانيجا.

وارتقى ليستر سيتي مؤقتا لوصافة الدوري ورفع رصيده إلى 11 نقطة بينما ظل رصيد توتنام 8 نقاط ويحتل المركز الخامس.

ويلعب توتنام يوم الثلاثاء أمام مضيفه كولشيستر في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية ثم يستضيف ساوثامبتون يوم السبت في الدوري.

ويحل ليستر ضيفا على لوتن تاون في كأس الرابطة الإنجليزية ثم يستضيف نيوكاسل يونايتد في الدوري.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات