ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
تنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآت

"كأس ليف ياشين" أحدث جوائز فرانس فوتبول لأفضل الحراس

- كتب   -  
ليف ياشين - فرانس فوتبول
أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن استحداث جائزة جديدة توازي الكرة الذهبية لحراس المرمى تحت مسمى جائزة ليف ياشين.

وستضاف الجائزة إلى الكرة الذهبية للأفضل في فئة الرجال والسيدات وكأس كوبا المقدمة لأفضل لاعب شاب في العام.

وتُمنح الجوائز الأربعة للفائزين بها في الثاني من ديسمبر المقبل بتقديم النجم الإيفواري ديديه دروجبا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة للفوز بالجائزة في الحادي والعشرين من أكتوبر المقبل.

جائزة أفضل حارس في العالم أو "جائزة ليف ياشين" نسبة إلى الحارس السوفيتي السابق.

ويعد ياشين الحارس الوحيد الفائز بالجائزة عام 1963 كأفضل لاعب في العالم متفوقا حينها على الإيطالي جياني ريفيرا والإنجليزي جيمي جريفيس.

ياشين توفي عام 1990 بعمر الـ 60 عاما ليصبح الحارس الوحيد الذي فاز بالجائزة.

جوردن بانكس وبيتر شيلتون وبيتر شمايكل وأوليفر كان وإيكر كاسياس وجانلويجي بوفون ومانويل نوير ترشحوا للجائزة دون الفوز بها.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات