ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

"كأس ليف ياشين" أحدث جوائز فرانس فوتبول لأفضل الحراس

- كتب   -  
ليف ياشين - فرانس فوتبول
أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن استحداث جائزة جديدة توازي الكرة الذهبية لحراس المرمى تحت مسمى جائزة ليف ياشين.

وستضاف الجائزة إلى الكرة الذهبية للأفضل في فئة الرجال والسيدات وكأس كوبا المقدمة لأفضل لاعب شاب في العام.

وتُمنح الجوائز الأربعة للفائزين بها في الثاني من ديسمبر المقبل بتقديم النجم الإيفواري ديديه دروجبا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة للفوز بالجائزة في الحادي والعشرين من أكتوبر المقبل.

جائزة أفضل حارس في العالم أو "جائزة ليف ياشين" نسبة إلى الحارس السوفيتي السابق.

ويعد ياشين الحارس الوحيد الفائز بالجائزة عام 1963 كأفضل لاعب في العالم متفوقا حينها على الإيطالي جياني ريفيرا والإنجليزي جيمي جريفيس.

ياشين توفي عام 1990 بعمر الـ 60 عاما ليصبح الحارس الوحيد الذي فاز بالجائزة.

جوردن بانكس وبيتر شيلتون وبيتر شمايكل وأوليفر كان وإيكر كاسياس وجانلويجي بوفون ومانويل نوير ترشحوا للجائزة دون الفوز بها.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات