ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

زينيت يوقع مع لاعبه السابق بعد خروجه من السجن

- كتب   -  
كوكورين
أعلن يوري بادالكو محامي أليكساندر كوكورين عن انضمامه إلى فريقه السابق زينيت سان بيترسبرج، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم بعد إطلاق سراحه المبكر من السجن.

صاحب الـ28 عاما تم حبسه في شهر مايو الماضي بعدما وجد مذنبا في قضية تخريب ممتلكات وتعدي على مسؤول من وزارة التجارة بكرسي وضرب سائق في شهر أكتوبر 2018، وذلك بصحبة بافيل ماماييف لاعب وسط كراسنودار.

الثنائي كان يسير في أحد الشوارع مخمورا قبل أن يعتدي على شخصين من ضمنهم مسؤول في وزارة التجارة وسائق لمقدم برامج تلفزيونية.

وصرح وزير الرياضة الروسي بعد حبس الثنائي الدولي: "آمل أن يعلمهم ذلك درسا لهم ولكل الرياضيين".

وحكم على كوكورين بعقوبة الحبس لـ18 شهرا في موسكو، أما ماماييف فحكم عليه بالحبس لـ17 شهرا.

وغاب كوكورين عن المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب بلاده بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة بالدوري الأوروبي بين زينيت وريد بول لايبزج.

ولا تعد تلك هي أول حادثة للثنائي، إذ أنه تورط فيما وصفته الصحف وقتها بـ"فضحية" بعد إقامة حفل مليء بالخمور في موناكو عقب توديع روسيا المبكر لبطولة يورو 2016، واستبعد من الفريق الأول ليشارك مع الرديف.

كوكورين لعب خلال الموسم الماضي مع زينيت 5 مواجهات سجل خلالها هدفين في كل المسابقات. كما لعب لمنتخب روسيا في 48 مباراة سجل خلالها 12 هدفا.

أما ماماييف صاحب الـ31 عاما فشارك خلال الموسم الماضي في 13 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3، ومثل منتخب روسيا في 15 مباراة دولية.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات