ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
أكثر من 60 ألف وفاة في العالم بفيروس كورونا.. 75% منهم بأوروباوزير فرنسي: طلبنا حوالى ملياري كمامة من الصين لمكافحة كوروناكبير علماء الأوبئة بالصين: المصابون بكورونا بلا أعراض يلعبون دورا ضئيلا في نشر الوباءكير ستارمر يفوز بزعامة حزب العمال البريطاني خلفا لجيرمي كوربينالحكومة الليبية تتهم الطيران التركي باستهداف صهاريج لنقل الوقودتجهيز مستشفى ميداني لإيواء مرضى كورونا في اجدابياالجازوي يحذر من تسجيل حالات إصابة عديدة بفيروس «كورونا» في الأيام المقبلةبعثة الاتحاد الأوروبي تدعو الليبيين لإيقاف العنفمصلحة الأحوال المدنية تمدد تعليق العملمهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظرهتوتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبانهائي أبطال الكؤوس الذي يطالب البرلمان الأوروبي بتغيير نتيجتهموندو ديبورتيفو: حالة كورونا ثالثة في برشلونة.. إصابة نائب بارتوميوارتفاع عدد ضحايا كورونا في إيران إلى 3452 حالة وفاة و55743 إصابةهيئة الأسرى تحذر: 200 طفل فلسطيني حياتهم مهددة في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب كوروناتركيا تسرق شحنة أجهزة تنفس كانت في طريقها إلى إسبانياسفارة الصين بالقاهرة تنكس العلم حدادا على ضحايا كوروناخطة خارجية الوفاق لإرجاع الليبيين العالقين بالخارجتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسصحة الوفاق تشارك في اجتماع منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا

فان دايك: رغبة الجميع في إسقاط بطل أوروبا لا تمثل لنا مشكلة

- كتب   -  
محمد صلاح - فان دايك - ليفربول - نورويتش سيتي
لا تمثل رغبة كل الفرق في إسقاط ليفربول بطل أوروبا أي مشكلة لدى فيرجيل فان دايك مدافع الريدز العملاق.

وخسر ليفربول مباراته الأولى منذ التتويج بدوري أبطال أوروبا يونيو الماضي، وذلك على يد نابولي في بداية مرحلة المجموعات بالنسخة الجديدة للبطولة.

وقال فان دايك حول ما إذا كان وضع ليفربول كبطل لأوروبا يجعله هدفًا للمنافسين "نعم، لكنني أعتقد أن رغبة الجميع في إسقاطنا بغض النظر عن المسابقة التي نلعب فيها، شيء يتعين علينا التعامل معه لكنه لن يمثل أي مشكلة على الإطلاق".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه: "يجب أن نستمتع بذلك أيضًا وأعتقد أن فوز نابولي بمباراتهم الأولى يمثل أمرا كبيرا جدًا. وبالطبع فأن خسارة مباراتنا الأولى ليس ما أردناه".

وأوضح "لكن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله الآن هو محاولة الفوز في جميع المباريات الأخرى والتركيز الآن على مباراة تشيلسي".

ويحل ليفربول ضيفا على تشيلسي ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات