ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

اجتماع لللجنة المشتركة لرصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيا

- كتب   -  
اجتماع لللجنة المشتركة لرصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيا
اجتماع لللجنة المشتركة لرصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

عقدت اللجنة المشتركة لرصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان، اجتماعها السابع بعد ظهر الأربعاء، بمقر وزارة العدل برئاسة وكيل الوزارة لشؤون حقوق الإنسان خالد أبو صلاح الحسناوي.

ووفق بيان لوزارة العدل، تابعت اللجنة خلال اجتماعها الجهود والإجراءات المبذولة والمتعلقة برصد انتهاكات حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني وتوثيقها، كما ناقشت الظروف والأوضاع التي تواجه المواطنين جراء الاشتباكات المسلحة التي لاتزال تشهدها مدينة طرابلس ومحيطها خاصة النازحين.

وأكد رئيس اللجنة الحرص على تفادي والتقليل من أثار الأزمة على المواطنين، داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة تكاتف الجهود وتوحيد العمل بهدف ضمان الحقوق الأساسية للمتضررين والنازحين.

التعليقات