ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

متحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقة

- كتب   -  
المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية تركي المالكي

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية تركي المالكي فى المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء للإعلان عن تفاصيل الهجوم على منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو: إن السعودية قادرة على الدفاع عن بنيتها التحتية.
وأضاف أن الهجوم الذي استهدف منشآت نفطية في أرامكو يظهر أن النظام الإيراني يستهدف المدنيين والبنى التحتية، مؤكدًا: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقة عبر وكلائها.
وأوضح أن إيران تقف وراء الهجمات على أرامكو، ومشيرًا إلى استهداف أرامكو هدفه التأثير على الاقتصاد العالمي.
وأكد أن الهجوم على أرامكو جاء من الشمال، ومضيفاً أن وزارة الدفاع السعودية تعرض صورا لبقايا صواريخ وطائرات مسيرة استخدمت في هجوم أرامكو، مؤكدًا أن إيران هي التي صنعت هذه الأسلحة التي استهدفت أرامكو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات