ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

متحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقة

- كتب   -  
المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية تركي المالكي

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية تركي المالكي فى المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء للإعلان عن تفاصيل الهجوم على منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو: إن السعودية قادرة على الدفاع عن بنيتها التحتية.
وأضاف أن الهجوم الذي استهدف منشآت نفطية في أرامكو يظهر أن النظام الإيراني يستهدف المدنيين والبنى التحتية، مؤكدًا: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقة عبر وكلائها.
وأوضح أن إيران تقف وراء الهجمات على أرامكو، ومشيرًا إلى استهداف أرامكو هدفه التأثير على الاقتصاد العالمي.
وأكد أن الهجوم على أرامكو جاء من الشمال، ومضيفاً أن وزارة الدفاع السعودية تعرض صورا لبقايا صواريخ وطائرات مسيرة استخدمت في هجوم أرامكو، مؤكدًا أن إيران هي التي صنعت هذه الأسلحة التي استهدفت أرامكو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات