ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

مشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلين

- كتب   -  
مشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلين
مشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلين

إيوان ليبيا - وكالات :

شارك المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف بالاجتماع الدولي حول ليبيا الذي انعقد في برلين.

جاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء وفقاً لوكالة “سبوتنيك” أنه جرى تبادل معمق للآراء بهدف تقديم اقتراحات معينة لتسوية الأزمة الليبية في أقرب وقت.

وسعى الاجتماع إلى إيجاد حلول جذرية لإنهاء الأزمة والاتفاق على تسوية سياسية بين الأطراف الفاعلة وذلك بعد فشل المبادرات العربية ومقترحات الأمم المتحدة.

يشار إلى أن مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا غسان سلامة عرض في تقرير رئيسي تقييمات وآراء حول تطور الوضع العسكري السياسي والإنساني في ليبيا.

 وجرى الاجتماع حول ليبيا في برلين بتاريخ 17 سبتمبر بمبادرة السلطات الألمانية وبحسب الخارجية الروسية شارك فيه ممثلو الولايات المتحدة، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، مصر، الإمارات، جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

التعليقات