ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
الاستخبارات العسكرية الأمريكية: انسحاب ترامب من سورية أفاد «داعش»انطلاق المعرض الثقافي السعودي في «اليونسكو»نظام الحكم الإيراني معرض لمزيد من التوترات بسبب العقوبات الأمريكيةرئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيران

لقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبيا

- كتب   -  
لقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبيا
لقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، إن تحقيق الاستقرار في ليبيا سيكون في بؤرة النقاش خلال اجتماعه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في العاصمة روما التي وصلها اليوم الأربعاء.

وأضاف كونتي في بيان نقلته «رويترز» قائلاً: «لا تزال الأزمة الليبية مصدر قلق شديد بالنسبة للحكومة الإيطالية، ويمثل حلها مصلحة قومية مهمة».

كان كونتي التقى اليوم، في مقر الحكومة الإيطالية بقصر «كيغي» في روما، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، بحضور عدد من المسؤولين الإيطاليين والليبيين.

وحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي عبر صفحته على «فيسبوك» فإن اللقاء جاء في إطار علاقات التعاون وعملية التشاور بين البلدين، وتناول التنسيق المشترك في قضايا الهجرة غير الشرعية ودعم ليبيا في مجال الخدمات والبنية التحتية، واستمرار وتكثيف دعم خفر السواحل بتوفير البرامج التدريبية والإمكانات اللازمة التقنية والفنية.

التعليقات