ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة

- كتب   -  
تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة
تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري تابع للقوات المسلحة العربية الليبية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الضربات الجوية التي وجهها سلاح الجو الليبي لعدد من تمركزات المجموعات المسلحة في عدة مناطق ليبية.

وقال المصدر-الذي فضل عدم ذكر اسمه- "من عدة قواعد عسكرية تابعة للقيادة العامة انطلقت مقاتلات السلاح الجوي معانقة سماء المنطقة الغربية بالكامل حيث وجهت عدة ضربات قوية بدأت بالأمس في طرابلس وبالتحديد قاعدة امعيتيقة، حيث غرفة التحكم للطيران التركي المسير الذي يدعم الجماعات الإرهابية التابعة للإخوان ولازالت مقاتلات السلاح الجوي مستمرة في عملياتها القتالية إلى أن يتم دحر الإخوان والجماعات الإرهابية وطرد التركي المحتل من أرضنا، واليوم ومع ساعات الظهيرة شنت مقاتلاتنا غارات جوية استهدفت من خلالها الجزء الشرقي لقاعدة الكلية الجوية في مصراتة كما ولازالت المقاتلات تسبح في سماء المنطقة تبحث عن أي هدف عسكري ثابت او متحرك تابع لتلك الميليشيات الإرهابية، جميع المدن والمناطق التي تتواجد بها الميليشيات وتتخذها نقطة انطلاقة لتنفيذ عملياتها الإرهابية ضد القوات المسلحة العربية الليبية هي هدف مشروع للقوات الجوية ولن تقف مقاتلاتنا عن استهداف مصراتة إلا في حال طرد التركي والإرهابي منها"، بحسب تعبيره.

التعليقات