ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة

- كتب   -  
تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة
تفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتة

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري تابع للقوات المسلحة العربية الليبية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الضربات الجوية التي وجهها سلاح الجو الليبي لعدد من تمركزات المجموعات المسلحة في عدة مناطق ليبية.

وقال المصدر-الذي فضل عدم ذكر اسمه- "من عدة قواعد عسكرية تابعة للقيادة العامة انطلقت مقاتلات السلاح الجوي معانقة سماء المنطقة الغربية بالكامل حيث وجهت عدة ضربات قوية بدأت بالأمس في طرابلس وبالتحديد قاعدة امعيتيقة، حيث غرفة التحكم للطيران التركي المسير الذي يدعم الجماعات الإرهابية التابعة للإخوان ولازالت مقاتلات السلاح الجوي مستمرة في عملياتها القتالية إلى أن يتم دحر الإخوان والجماعات الإرهابية وطرد التركي المحتل من أرضنا، واليوم ومع ساعات الظهيرة شنت مقاتلاتنا غارات جوية استهدفت من خلالها الجزء الشرقي لقاعدة الكلية الجوية في مصراتة كما ولازالت المقاتلات تسبح في سماء المنطقة تبحث عن أي هدف عسكري ثابت او متحرك تابع لتلك الميليشيات الإرهابية، جميع المدن والمناطق التي تتواجد بها الميليشيات وتتخذها نقطة انطلاقة لتنفيذ عملياتها الإرهابية ضد القوات المسلحة العربية الليبية هي هدف مشروع للقوات الجوية ولن تقف مقاتلاتنا عن استهداف مصراتة إلا في حال طرد التركي والإرهابي منها"، بحسب تعبيره.

التعليقات