ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

سولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبي

- كتب   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
يتوقع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مشوارا صعبا للفريق في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدأ يونايتد مرحلة المجموعات في البطولة باستضافة فريق أستانا من كازاخستان يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "في الدوري الأوروبي تقابل أنواعًا مختلفة من الفرق والثقافات. من المهم أن نفوز بالمباريات التي تقام على ملعبنا، خاصةً أن هناك مبارتين خارج ملعبنا على النجيل الصناعي".

ويتواجد الفريقان ضمن المجموعة الـ12 رفقة ألكمار الهولندي وبارتيزان بلجراد الصربي.

وأضاف "مباريات الدوري الأوروبي فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق. لدينا مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا سنرى تغييرات في التشكيل يوم الخميس".

وواصل "العديد من الشباب يتطلعون إلى ماركوس راشفورد، إنه محترف حقيقي يحاول التحسن كل يوم وهذا ما يجب أن يكون عليه لاعبي يونايتد".

وتحدث أولي عن لاعبه فريد بقوله "لقد قدم أداءً جيدًا هذا الأسبوع، كان صبورًا ويعمل بجد. أتمنى أن يتمكن يوم الخميس من بدء موسمه بطريقة صحيحة وسنرى المزيد والمزيد منه".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات